رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو مرعي يقود المصري..وبامبو ومنسي يقودان البنك الأهلي بمواجهة الفريقين بالدوري الممتاز

المصري
المصري
Advertisements

أعلن التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري تشكيلة فريقه لمواجهة البنك الأهلي في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب بمباراته المؤجلة من الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.

تشكيل المصري

وجاء تشكيل المصري كالتالي

حراسة المرمي:عصام ثروت 

خط الدفاع:كريم العراقي وياسر حمد واحمد علاء وهيثم لعيوني

خط الوسط:عمرو موسي وفريد شوقي وحسن علي ومحمد عنتر ومحمد جريندو

خط الهجوم:عمرو مرعي

ويجلسس علي دكة البدلاء كل من محمد شحاتة واسلام ابو سليمة واسامة الجزار واسلام المزين وايري ايميكا وزياد فرج ومصطفى سلطان وأحمد الشيخ وحسين رجب.

تشكيل البنك الأهلي لمواجهة المصري

أعلن خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي عن تشكيلة الفريق لمواجهة المصري المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز

وجاء التشكيل علي النحو التالي:

محمود الزنفلي في حراسة المرمى

محمد دبش - أحمد ياسين -  إسحاق يعقوبو - أسامة إبراهيم - احمد سعيد - معروف يوسف - محمود سيد - كريم بامبو - موسى دياوارا - ناصر منسي

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي

احمد صبحي - أمير مدحت - محمود قاعود - محمد حامد- محمد فتحي - محمد لعبة - احمد ياسر -  أسامة فيصل- فادي فريد

ترتيب المصري بالدوري

ويحتل فريق المصري الترتيب الـ13 بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة من خوض 19 مباريات وأحرز لاعبو المصري 22 هدفًا واستقبلت شباكهم 24 هدفًا آخر.

ترتيب البنك الأهلي للدوري

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الثامن برصيد 26 نقطة بعد أن خاض الفريق 19 مباراة حيث تمكن من الفوز في 6 مباريات والهزيمة في 5 مباريات والتعادل في 8 مباريات.

حكام المباراة


وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق البنك الأهلي ويضم الطاقم كل من محمد عادل حكمًا للساحة ومعه كل من أحمد صلاح ومحمد عبد المجيد كمساعدين، بالإضافة إلى أسامة اسماعيل حكمًا رابعًا، فيما يتولى وائل فرحان مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله أسامة السيد.

المصري يعاني لعنة الأهلي
 

لم يتذوق فريق المصري البورسعيدي بقيادة التونسي معين الشعباني طعم الانتصارات في الدوري الممتاز منذ الفوز على النادي الأهلي بهدف نظيف وفشل من وقتها في كسر لعنة الفوز على الأحمر.

ويامل فريق المصري العودة للانتصارات مرة اخري عبر بوابة البنك الاهلي بمواجهتهما اليوم الخميس بالدوري الممتاز لتصحيح مساره بجدول الدوري والخروج من الكبوة التي يمر بها.

وبعد فوز المصري على الأهلي بهدف دون رد في الدوري الممتاز نال الفريق البورسعيدي ثلاث هزائم متتالية أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف ثم المقاولون بهدفين نظيفين ثم الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع غزل المحلة بهدف لكل فريق ثم الهزيمة من سموحة 2\1 ومن فيوتشر بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما مؤخرا على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية