رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يغلق تدريباته أمام وسائل الإعلام

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
Advertisements

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إغلاق مران الفريق أمام وسائل الإعلام، اعتبارًا من اليوم الخميس، وحتى موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل.

وأخطر الجهاز الفني البعثة الإعلامية المرافقة للنادي بالتواصل مع وسائل الإعلام الراغبة في حضور المران  وإبلاغها بقرار الجهاز الفني، وذلك للحفاظ على تركيز اللاعبين قبل مواجهة الوداد المرتقبة.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي. 

زاجتمع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة فريق الكرة في المغرب،  ظهر اليوم الخميس، بطاقم العمل الإداري لبعثة الأهلي بحضور أعضاء مجلس الإدارة المرافقين للبعثة، وذلك لتنسيق كافة الترتيبات الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

محمود الخطيب

وحرص الكابتن محمود الخطيب على مناقشة كافة الترتيبات الإدارية والإعلامية، وكل متطلبات فريق الكرة طوال مدة إقامة بعثة الفريق بالمغرب، وذلك من أجل تهيئة الأجواء على النحو الأمثل للاعبين والفريق قبل مباراة النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووجه رئيس النادي الأهلي تعليماته بالعمل طوال الوقت على توفير الأجواء المثالية للاعبين قبل وأثناء المباراة، وكذلك جماهير الأهلي المتوقع حضورها لمؤازرة الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهد اليوم الأول للبعثة اجتماعات مكثفة لبعثة الأهلي، في إطار التحضير للمباراة النهائية، حيث اجتمع المدير الفني بيتسو موسيماني مع جهازه المعاون لمناقشة تفاصيل الحصص التدريبية  للفريق والبرنامج الاستشفائي المقرر تنفيذه اليوم أثناء المران الجماعي الأول للفريق بالمغرب.

واتفق موسيماني مع  كابيللو رانجواجا، مخطط الأحمال على تقليل الحمل التدريبي للاعبين؛ تجنبا للإرهاق بعد رحلة السفر الطويلة لبعثة الأهلي إلى المغرب والتي استغرقت 6 ساعات. 

محاضرة بالفيديو

وقبل انطلاق مران الأهلي مساء اليوم يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو مع اللاعبين بفندق الإقامة قبل التحرك لخوض المران الأول بالمغرب يستعرض خلالها بعض النقاط الفنية التي يسعى للتركيز عليها في التدريبات في إطار الاستعداد لمباراة الوداد المغربي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية