رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد اللطيف الدوماني يقود نبروة الموسم القادم في القسم الثاني

الدوماني
الدوماني
Advertisements

قرر مجلس إدارة نادي نبروه الصاعد حديثا إلي دوري القسم الثاني من الموسم الجديد برئاسة أحمد المسيري رئيس النادي تعيين عبداللطيف الدوماني مديرا فنيا لقيادة نبروة في دوري القسم الثاني الموسم القادم، ومن المنتظر إعلان الجهاز الفني والإداري لنادي نبروة الأيام القادمة بعد الاجتماع مع مجلس إدارة النادي. 

الدوماني صعد هذا العام مع نادي طنطا من القسم الثالث إلي القسم الثاني قبل أن يرحل نهاية الشهر الماضي عن طنطا. 

رحيل الدوماني عن طنطا

واعلن عبداللطيف الدوماني خبر رحيله عن نادي طنطا بعد تحقيق الصعود للقسم الثاني حيث قال عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحمد لله انتهاء تعاقدي مع نادي طنطا المحترم بعد تحقيق هدف الصعود بشكر  المحاسب فايز عريبي ومجلس إدارته كل الشكر لجمهور طنطا المحترم. 

وأضاف: بشكر اللاعبين المحترمين كل الشكر للجهاز الفني والإداري والطبي نسأل الله التوفيق والسداد فى الخطوه القادمة. 

صعود نبروه

وحصد فريق نبروه تحت قيادة طارق الصاوي المدير الفني، بطاقة الصعود للقسم الثاني، بعد تحقيق الفوز علي شباب بدواى بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم بمنافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث.

الفوز رفع رصيد اتحاد نبروه للنقطة 44 في صدارة المجموعة، بفارق نقطة وحيدة عن بلقاس أقرب منافسيه الذي تعادل مع منية النصر بهدف لكل فريق، ليحتل المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

طنطا أول المتأهلين

وكان فريق طنطا أول فريق تأهل عن مجموعة كفر الشيخ والغربية بعد احتلاله القمة قبل نهاية الأسابيع الأخيرة ليعود أولاد السيد البدوي للقسم الثاني سريعا بعد موسم واحد بالقسم الثالث. 

كما صعد أيضا نادي جمهورية شبين وعاد لدوري القسم الثاني بعد موسم في القسم الثالث بعد احتلاله قمة مجموعة المنوفية والشرقية قبل لقاءات الجولة الأخيرة بعد منافسة مع الشرقية.

أسمنت أسيوط 

كما عاد أسمنت أسيوط إلى دوري القسم الثاني بعد موسم واحد هو الآخر في دوري القسم الثاني بعد احتلاله قمة المجموعة الثالثة “مجموعة أسيوط”.

بروكسي ورك 

وحجز بروكسي ورك ممثل البحيرة مقعده في القسم الثاني لأول مرة بعد احتلاله قمة مجموعة الاسكندرية والبحيرة “ المجموعة الحادية عشر”.

النصر للتعدين

وتأهل النصر للتعدين لدوري القسم الثاني بعد عدة مواسم في دوري القسم الثالث بعد احتلاله قمة المجموعة الأولي لدوري القسم الثالث.

كهرباء الإسماعيلية

وتأهل فريق كهرباء الإسماعيلية عن مجموعة دمياط والإسماعيلية في دوري القسم الثالث بعد انفراده بقمة المجموعة.

لافيينا 

وتأهل لافيينا عن مجموعة الفيوم وبني سويف بعد احتلاله القمة ليتأهل الفريق للمرة الأولي في تاريخه للقسم الثاني.

هلال الضبعة 

ونجح هلال الضبعة في حصد بطاقة التأهل بعد الفوز علي نجمة سيناء بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب ستاد السكة الحديد، عن طريق ركلة جزاء احتسبها محمود البنا حكم اللقاء. 

 وصعد موخرا نادي العبور وشبان قنا بجانب طنطا ونبروه. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية