رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هشام سليم يكشف حقيقة إصابته بالسرطان | فيديو

هشام سليم
هشام سليم
Advertisements

احتل الفنان الكبير هشام سليم على مدار الساعات القليلة الماضية ، مؤشرات بحث جوجل ومختلف تريندات السوشيال ميديا خاصة تويتر وفيس بوك وذلك عقب تداول أخبار بتدهور حالته الصحية وإصابته بمرض السرطان.

آخر تطورات حالته

وطمأن الفنان هشام سليم الجمهور على حالته الصحية بعد تداول أنباء تدهور صحته وإصابته بمرض السرطان

وقال هشام سليم في تصريحات لبرنامج et بالعربي: "أنا الحمد الله كويس وكله تمام الحمد لله، ومتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقت أحسن من كوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام.. كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير والحمد الله وقاعد في العين السخنة حاليًا".

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أخبارا تفيد تدهور الحالة الصحية للفنان هشام سليم بسبب إصابته بمرض السرطان، ووصوله إلى مرحلة متأخرة من المرض.

 

آخر أعماله


جدير بالذكر أن أن آخر أعمال هشام سليم الفنية مشاركته في فيلم "موسى" ويجسد فيه دور لواء بالداخلية وشارك في إنتاج فيلم موسى، 3 من كبرى شركات الإنتاج السينمائي في مصر والعالم ‏العربي، وهم سينرجي فيلمز برئاسة تامر مرسي، نيوسينشري وأفلام مصر العالمية، وتتولى شركة دولار فيلم توزيع الفيلم داخل مصر، التوزيع الخارجي لشركة الطاهر ميديا برودكشن، فيما تتولى MAD Solutions الترويج للفيلم.

أبطال فيلم موسى

ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبدالله.

ويعد  فيلم موسى التجربة السينمائية الأولى في مصر والوطن العربي التي تتناول أول قصة روبوت، وتدور أحداث الفيلم حول طالب في كلية هندسة يخترع روبوت ليساعده في أمور شخصية، ولكن الأمور تتعقد وتخرج عن السيطرة والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وعُرض فيلم "موسى" تزامنًا مع عرض  أفلام متميزة منها؛ "العارف" بطولة أحمد عز وأحمد فهمي ومحمود حميدة وكارمن بصيبص، و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني، و"مش أنا" بطولة تامر حسني وحلا شيحة ماجد الكدواني، و"الأنس والنمس" بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية