رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل عرضها بالمسرح القومي.. تفاصيل مسرحية لوسي الجديدة "الحفيد"

لوسي
لوسي
Advertisements

ساعات قليلة وينطلق عرض مسرحي جديد ضمن فعاليات وعروض المسرح القومي حيث من المقرر أن تستقبل خشبة المسرح القومي مساء اليوم الخميس 26 مايو فى تمام الساعة التاسعة مساءً مسرحية «الحفيد» بطولة الفنانة الإستعراضية  لوسى والفنان الشاب عابد عناني، وذلك بعد الانتهاء من التحضيرات التي استمرت لمدة أشهر على خشبة المسرح..

مسرحية الحفيد

 كما يشارك فى مسرحية الحفيد عدد كبير من أبناء المسرح القومي وعلى رأسهم؛ تامر فرج، عادل عفر، محمد مبروك، شيريهان الشاذلي،يوسف المنصور،رنا خطاب، زينب العبد، محمود عبدالرازق، نشوى علي عبدالرحيم، ندا عفيفي، وعبدالباري سعد.. والمسرحية ديكور حمدي عطية، وإضاءة حازم أحمد، وملابس مروة عودة، والتعبير الحركي شيرين حجازي، وموسيقى كريم عرفة، وإعداد وإخراج يوسف المنصور.

ومن المقرر أن تُعرض مسرحية   طوال أيام الاسبوع ما عدا الأربعاء «إجازة المسرح القومي».. وتم  طرح 3 فئات لتذاكر العرض المسرحي فئات «55 جنيها، 75 جنيها، 105 جنيهات»

يشار إلى أن مسرحية «الحفيد» مأخوذة عن رواية الأديب الكبير عبدالحميد جودة السحار، سبق وجرى تقديمها خلال فيلم «الحفيد» عام 1974، وهذه المرة يجرى إعادتها في شكل عرض مسرحي كوميدي، يناقش العادات والتقاليد الأسرية بشكل كوميدي.

آخر أعمال لوسى الفنية


على جانب آخر، كانت قد شاركت لوسى في مسلسل انحراف، الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم، والعمل كان من بطولة روجينا، لوسي، سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ويعد مسلسل انحراف مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية