رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أزمة في نادي طامية بسبب الاستغناء عن أبو عبيدة.. والفريق آخر من يعلم

أبوعبيدة
أبوعبيدة
Advertisements

فوجئ مركز شباب طاميه الذي يلعب في مجموعة الصعيد في دوري القسم الثاني بعدم وجود اللاعب محمد نادي الشهير بأبو عبيدة علي سيستم الاتحاد وبالرجوع إلى منطقة الكرة علمت إدارة مركز شباب طامية أن اللاعب تم إسقاط اسمه بعد حصوله على استغناء من مركز الشباب.

وبالتحقيق في الواقعة علمت إدارة مركز شباب طامية بحصول اللاعب على استغناء من أحد العاملين في مركز الشباب وتم ختمه بختم مركز الشباب وإسقاط اسم اللاعب من على السيستم الخاص بقيد اللاعبين.

وقال عبدالمنعم حسن المدير الإداري للفريق: أبو عبيدة من اللاعبين المميزين في الفريق لاحظنا عدم رغبة اللاعب في المشاركة في المباريات وبالبحث تفاجأنا بعدم وجود اللاعب على سيستم الاتحاد ضمن لاعبي الفريق.

أضاف محمد إمبابي مدير مركز شباب طامية: استعلمنا عن سبب عدم وجود اللاعب علمنا أنه بسبب حصول اللاعب على استغناء من مركز الشباب فتقدمنا بشكوى في لجنة شئون اللاعبين  لمعرفة من منح اللاعب الاستغناء وكيف تم إسقاط اسمه من سيستم الاتحاد.

تصريحات أبوعبيده 

ومن جانبه أكد محمد نادي الشهير بأبو عبيدة في تصريح خاص لفيتو:"انتقلت لمركز شباب طامية في يناير قبل الماضي أثناء مشاركة الفريق في دوري القسم الثالث قبل صعوده إلى دوري القسم الثاني". 

وواصل: كان الاتفاق علي التوقيع لمدة 6 شهور فقط وأثناء توقيعي العقد طلب مني مسئولي الفريق توقيع استمارة بعد توقيع العقد معللين ذلك بأنهم بحاجة إلى مشاركتي في المباراة القادمة وتوقيعي علي الاستماره سيمكنني من اللعب في اسرع وقت وقابلت ذلك بالرفض وتحدثت مع عبدالمنعم حسن المدير الإداري للفريق ومحسن جميل رئيس مجلس إدارة مركز الشباب الذي قال لي بالنص (امض ووقت ما تحتاج الاستغناء ستجده) وكان ذلك أمام 5 لاعبين آخرين وقعوا في نفس يوم توقيعي.

وأضاف أبو عبيدة بعد مشاركتي معهم الموسم الماضي وصعودنا إلى القسم الثاني طالبوني بتوقيع علي عقد للمشاركة وقمت بالفعل بالتوقيع حتى أشارك في دوري القسم الثاني وبعد مرور الدور الأول قامت بعض الأندية بطلب ضمي ولكن مركز شباب طامية وقف عائقا أمام انتقالي واخرهم نادي أسوان الصاعد حديثا الي الدوري الممتاز طلب ضمي في يناير.

واردف:" مع مرور الوقت وعدم التزام مركز الشباب بمستحقاتنا في وقتها وحاجتي للمستحقات لأنني متزوج طالبت مركز الشباب اكثر من مره بمستحقاتي وحصلت مشكله مع السيد محسن جميل رئيس مجلس اداره مركز شباب طامية قررت علي إثرها عدم المشاركة وطلبت من أحد المسئولين في مركز الشباب باعطائي الاستغناء الخاص بي وإسقاطي من على السيستم وهو ما تم فعلا ويعلم الله أن ذلك حدث دون دفع أي مقابل لأي شخص داخل مركز الشباب". 

وأضاف أبو عبيدة: حدث ذلك بتاريخ 19 /3 /2022 ولم أشارك منذ ذلك التاريخ في أي مباراة مع الفريق رغم وجود عروض من الدوري الممتاز وطلبهم مشاهدتي في احد المباريات ولكن رفضت المشاركة لحصولي علي الاستغناء. 

وقال: لا يحدث أي ضرر لمركز شباب طامية الذي كان سببا في تألقي ولكن ما حدث سببه مركز الإدارة الذي وعدني أكثر من مرة بالاستغناء ولم يفي أي شخص بوعده إلى أن حصلت علي الاستغناء من مركز الشباب. 

ومركز شباب طامية صاحب المركز الثامن ضمن البقاء للموسم القادم في دوري القسم الثاني  ويخوض مباراته القادمة مع نادي كيما اسوان علي ملعب الإعلاميين في الجولة التاسعة والعشرين. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية