رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدًا.. بدء عرض مسلسل البيت بيتي لـ كريم محمود عبد العزيز

البيت بيتي
البيت بيتي
Advertisements

يبدأ غدًا الخميس 26 مايو عرض مسلسل البيت بيتي بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر وستتوفر الحلقات على منصة شاهد.

ملاحظات على البرومو

وسيطرت أجواء الرعب والإثارة على الإعلان التشويقي لمسلسل البيت بيتي ونرصد بعض الملاحظات التي ظهرت في برومو المسلسل المنتظر كالتالي: 

  • تدور أحداث المسلسل حول قصر كبير ورثه مصطفى خاطر
  • القصر هو البطل الأساسي والمكان الرئيسي الذي ستدور فيه أحداث المسلسل
  • هناك العديد من المواقف المرعبة والأحداث الغريبة التي تحدث في القصر
  • حيث تتحرك تماثيل وتتغير ألوان اللوحات الموجودة في القصر
  • يعمل كريم عبد العزيز كسائق تاكسي وتبدأ علاقته بالقصر المرعب من خلال سيدة أوصلها بالتاكسي الخاص به إلى القصر
  • تلعب الموسيقى التصويرية دورًا هامًا في زيادة الإحساس بالخوف والرعب
  • يعيش كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وميرنا جميل سويًا تحت سقف هذا القصر ويعانون من الأحداث الغريبة التي تحدث به.
  • توجد في القصر أرواح محبوسة وتريد أن توصل رسائل إلى سكانه عن طريق الأحداث الغريبة التي يشاهدونها مثل أن الساعة تظل ساكنة عند الثالثة
  • بالرغم من الرعب الخالص إلا أن كريم محمود عبد العزيز وضع لمسات كوميدية على الأحداث المرعبة

بدء العرض

 وأعلنت منصة شاهد vip عن موعد بدء عرض مسلسل البيت بيتي من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز ونخبة من النجوم ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل يوم 26 مايو الجاري، وسوف تكون الحلقات متوفرة عبر منصة شاهد.

البيت بيتي

ويصنف مسلسل البيت بيتي الذي يشارك به نخبة من ألمع نجوم الفن في مصر باعتباره مسلسل كوميدي وهذا الموسم هو الأول منه وفقًا لمنصة شاهد، ويتكون مسلسل البيت بيتي من 10 حلقات أي أنه ينتمي إلى المسلسلات القصيرة.

يجسد كريم محمود عبد العزيز شخصية كراكيري وهو شخص فقير يعمل كسائق تاكسي، بينما يجسد مصطفى خاطر شخصية شاب ثري يتورط في العيش بالقصر مع "كراكيري" وتحدث بينهما مواقف عدة، والمسلسل يمكن تصنيفه باعتباره يحمل إثارة وتشويق ومتعة ورعب، أما ميرنا جميل فتجسد شخصية أحلام زوجة كراكيري.

محمد عبد العزيز

وروج الفنان محمد محمود عبد العزيز شقيق الفنان كريم محمود عبد العزيز لمسلسل البيت بيتي المقرر عرضه قريبًا عبر منصة شاهد vip.

ونشر صورة البوستر الخاص به من المسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور إنستجرام قائلًا “ البيت بيتى.. يا مسهل يا كريم يا رب، اللهم اكرمنا واكتب لنا الخير، ان شاء الله يعجب حضراتكم، دعواتكم (اسألكم الفاتحه والدعاء لابويا ولكل من رحلوا عنا)”.

الأبطال

ومسلسل البيت بيتي من إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ويشارك في بطولته إلى جانب كريم محمود عبد العزيز الفنانة ميرنا جميل والفنان مصطفى خاطر.

كريم محمود عبد العزيز

يعيد مسلسل البيت بيتي الفنان كريم محمود عبد العزيز إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 3 سنوات، حيث كانت آخر أعماله في عالم الدراما التليفزيونية في عام 2019 من خلال مسلسلات هوجان وشقة فيصل.

وقدم كريم في مسلسل هوجان شخصية لطفي الحراق، كما قدم في مسلسل شقة فيصل شخصية ميزو القناص وبعدها اختفى عن أدوار البطولة في الدراما التليفزيونية واكتفى بالظهور كضيف شرف في بعض الأعمال مثل مسلسل الاختيار في الجزء الأول من خلال شخصية مهدي عام 2020، كما أنه ظهر كضيف شرف في مسلسل إسعاف يونس عام 2020.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية