رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

امتحان صعب وأسئلة غير مباشرة.. شكاوى طلاب الإعدادية من امتحان الهندسة | فيديو

طلاب الشهادة الاعدادية
طلاب الشهادة الاعدادية
Advertisements

انتهى منذ قليل، طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة، من أداء امتحان مادتى الهندسة والتربية الفنية في خامس أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021-2022.

وأكدت عدد من طالبات الشهادة الإعدادية في بث مباشر أجرته فيتو وجود بعض الأسئلة الصعبة في امتحان الهندسة وهناك بعض الأسئلة غير المباشرة، كما أن الامتحان يحتاج إلى وقت أطول.

وعبر البعض من الطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة على سهولة جميع أسئلة امتحان الهندسة.

ونفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، تداول امتحان مادة الهندسة لطلاب الشهادة الإعدادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالتزامن مع أداء الطلاب الامتحانات  اليوم الخامس للفصل الدراسي الثاني 2021-2022.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة امتحان مادة الهندسة التاسعة صباحا، حيث أدى الامتحان 194334 طالبا وطالبة موزعين على 781 لجنة على مستوى القاهرة وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا.

وكانت امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2021-2022 لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، انطلقت يوم السبت الموافق 21 مايو والتي تستمر حتى الخميس 26 من نفس الشهر.

الشهادة الإعدادية 2022
وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة انتهاء استعداداتها لامتحانات نهاية العام من وضع الامتحانات وفق المواصفات الفنية التي حددها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوى، كما تم تجهيز اللجان وتعقيمها، والتنبيه على المعلمين والطلاب بارتداء الكمامات الطبية للوقاية من فيروس كورونا، وحرصًا على سلامة الطلاب.

امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة
كما نبهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة على جميع طلاب الشهادة الإعدادية بعدم اصطحاب أجهزة الهاتف المحمول إلى داخل اللجان، تجنبًا لتطبيق قانون مكافحة الغش والإخلال بالنظام العام للامتحان، والذي يقضي بمصادرة أدوات الغش أو الشروع فيه، وإلغاء امتحان الطالب بعد تحرير محضر ضده.

امتحانات نهاية العام 2022
ووجهت المديرية جميع الإدارات التعليمية الـ33 التابعة لها، بتشكيل غرف عمليات لمتابعة الامتحانات بشكل يومي، تكون على اتصال بغرفة العمليات المركزية في المديرية وفى حالة حدوث أى طارئ، يتم الاتصال بمدير المديرية ومدير عام التعليم العام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية