رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصر للطيران تنقل بعثة الأهلي إلى المغرب على متن رحلة خاصة

شعار الأهلي يزين
شعار الأهلي يزين طائرة مصر للطيران
Advertisements

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران رحلة خاصة، لنقل بعثة النادي الأهلي لكرة القدم إلى المغرب لمواجهة نادى الوداد المغربي فى نهائي دورى أبطال أفريقيا يوم ٣٠ مايو الحالى.

الأهلي

وقال الطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية إنه تم التنسيق مع مجلس إدارة النادي الأهلي علي تجهيز طائرة خاصة من طراز بوينج B737-800 رحلة رقم MS3200 لتقلع اليوم الأربعاء من مبني الركاب رقم ٢ بمطار القاهرة الدولي في الساعة 5.40 مساء  لنقل البعثة إلى مطار الملك محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

ومن المقرر أن تكون رحلة العودة رقم MS3201 يوم الثلاثاء الموافق 31 مايو الحالى.

ويعلن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء عن قائمة الفريق الأحمر التى سوف تسافر المغرب لخوض مباراة الوداد البيضاوي المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

قائمة الأهلى

ومن المنتظر أن يعلن موسيمانى عن قائمة الأهلى المسافرة إلى المغرب لخوض مباراة الوداد عقب انتهاء المران الصباحي للفريق الذي سوف يقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

مواجهات موسيماني مع أندية المغرب

والتقى موسيمانى مع ثلاثة أندية مغربية وهم الرجاء والوداد ونهضة بركان مع فريقه السابق صن داونز والأهلى فريقه الحالي.

وتقابل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع أندية المغرب في 16 مباراة بواقع 10 مباريات مع فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي و6 مباريات مع المارد الأحمر.

12 مباراة أمام الوداد المغربي

وتقابل موسيماني مع فريق الوداد البيضاوي المغربي في 12 مباراة بواقع 10 مباريات مع صن داونز ومباراتين مع الأهلى، حيث نجح في تحقيق الفوز في 5 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في أربع مواجهات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية