رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كواليس زيارة رونالدينيو السياحية لمصر.. استقبال حافل للنجم البرازيلي.. وهذا ماقاله عن محمد صلاح | صور

رونالدينيو
رونالدينيو
Advertisements

أقيم حفل استقبال اللاعب البرازيلي رونالدينيو، مساء أمس الثلاثاء، بأحد الفنادق الشهيرة بمنطقة بمنطقة الأهرامات بالجيزة بحضور مجلس إدارة الشركة الشرقية إيسترن كومباني.

شخصيات رياضية

وشهد الحفل حضور عدد من الشخصيات الرياضية والشخصيات الاقتصادية الهامة بحضور الصقر أحمد حسن نجم الكرة المصرية وعلاء إبراهيم ونصر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة إيسترن كومباني وهاني أمان الرئيس التنفيذي للشركة والرئيس الشرفي لنادي إيسترن كومباني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ايسترن كومباني وعلاء عبد العال المدير الفني.

رونالدينيو 

وقام اللاعب العالمي خلال زيارته القصيرة لمصر بجولة سياحية بمنطقة الأهرامات، ومن المنتظر قبل مغادرة اللاعب إلى بلاده أن يحضر مباراة لكرة القدم في ملعب خماسي بصالة مونديال، بمشاركة مجموعة من نجوم الكرة المصرية اليوم الأربعاء.

رونالدينيو في مصر

ووصل النجم البرازيلي رونالدينيو مطار القاهرة الدولي، مساء الإثنين، في زيارة للبلاد تستغرق عدة أيام، وكان في استقباله فور وصوله كابتن أحمد حسن، ومحمد زيدان، نجما المنتخب الوطني السابقين.

واصطحب زيدان والصقر النجم رونالدينيو من مطار القاهرة إلى أحد فنادق منطقة الأهرامات؛ لإقامة حفل استقبال لنجم الكرة البرازيلي في وجود كوكبة من نجوم مصر والصحفيين.

وشارك اللاعب العالمي أمس في جولة سياحية تتضمن منطقة الأهرامات

اللعب بجوار محمد صلاح

قال النجم البرازيلي رونالدينيو، إنه يري أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من أعظم اللاعبين في العالم في الوقت الحالي ومعه البرازيلي نيمار.

وأضاف رونالدينيو: “كنت أتمنى اللعب بجوار محمد صلاح  ومزاملته في الملاعب فهو لاعب ممتع”.

وأكد رونالدينيو أنه يعشق النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ويعشق مشاهدته بالملعب.

ووصف رونالدينيو الفرعون المصري محمد صلاح بالعظيم 

وعن رأيه في بقاء محمد صلاح بصفوف ليفربول أو الانتقال لنادي آخر قال: “رأيي ليس مهم في تجديد محمد صلاح لليفربول المهم أنه يكون مبسوط ومرتاح نفسيا مش مهم هنلعب في نادي إيه الأفضل الارتياح النفسي لازم يكون اللاعب بيلعب بمزاج ومرتاح”.

 

مصر فتحت لي أبواب النجاح

وأكد النجم رونالدينيو، أنه يعشق مصر لأنها فتحت له أبواب النجاح منذ كان عمره ١٧ سنة بكأس العالم للشباب، التي نظمتها مصر.

وقال ونالدينيو: “لم يكن أحد يعرفني في البرازيل قبل كأس العالم للشباب ومونديال الناشئين في مصر أعطتني الفرصة وفتحت لي أبواب النجاح والنجومية”.

والدتي توفيت قبل أن ترى هذا الجمال 

أعرب النجم البرازيلي رونالدينيو عن عشقه للأهرامات، مشددًا على أن زيارتها شيء أساسي في كل مرة يأتي فيها إلى مصر.

وقال رونالدينيو: “كان نفسي والدتي تكون عايشة عشان تزور مصر وكنت أتمنى تشوف الأهرامات لكن للأسف توفيت قبل أن ترى هذا الجمال والحضارة العظيمة”.

رونالدينيو يكشف حقيقة اتجاهه للغناء

كشف النجم البرازيلي رونالدينيو، حقيقة اتجاهه للغناء والموسيقى خلال الفترة المقبلة.

وقال ونالدينيو:" أحب الموسيقي وحريص على مشاركة أصدقائي الغناء والموسيقى فأنا أعشقها لكن ليس على مستوى العمل".

وأضاف رونالدينيو أن الموسيقي بالنسبة له هواية وقضاء وقت ممتع ليس أكثر من ذلك.

أحمد حسن: أعشق رونالدينيو وسعيد بزيارته لمصر 

أعرب أحمد حسن، نجم الكرة المصرية، عن سعادته المبالغة بزيادة النجم البرازيلي رونالدينيو لمصر، مؤكدا أنه يعشق هذا النجم ويستمتع بمشاهدته.

ووجه الصقر،الشكر لمسؤولي إيسترن كومباني على تلك الدعوة، موضحا أنه يتشرف بحضور مثل هذه الاحتفالية.

وأضاف “حسن” أن زيارة رونالدينيو لمصر تنشط السياحة وشرف لنا جميعًا.

زيارة رونالدينيو لمصر تساهم في تنشيط السياحة

أكد النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو لجنة الزمالك السابق أن زيارة النجم البرازيلي رونالدينيو لمصر تساهم بشكل كبير في تنشيط السياحة وتعتبر بمثابة زيارة مميزة للغاية.

وأوضح المندوه أن تاريخ النجم البرازيلي في عالم الساحرة المستديرة مميز للغاية وله شهره عالمية وبالتالي زيارته لمصر وفي هذا التوقيت لها العديد من الفوائد وردود الفعل الإيجابية في العالم كله وليس في مصر فقط.

وقدم المندوه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء امس لنجم منتخب البرازيلي، الشكر لمسؤولي إيسترن كومباني علي تلك الدعوة، موضحا أنه يتشرف بحضور مثل هذه الاحتفالية.

وشارك حسام المندوه مع الناقد الرياضي حسن المستكاوي ونجم المنتخب السابق عميد لاعبي العالم أحمد حسن وعدد كبير من الشخصيات العامة والرياضية في الاحتفالية.

مسئول ايسترن كومباني

عبر هاني أمان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الشرقية “إيسترن كومباني” - الرئيس الشرفي لنادي الشرقية الرياضي، عن سعادة لتلبية رونالدينيو الدعوة لزيارة مصر، مؤكدا أن "زيارة النجم العالمي لمصر رواج ضخم يساعد في تنشيط السياحة لمصر، وأن الزيارة ستكون في إطار ترويجي للسياحة المصرية والمعالم الأثرية المتواجدة بها".

ايسترن كومباني

وقال مسئول إيسترن كومباني: إن الفكرة جاءت من جانب أحد رجال الأعمال في مجلس الإدارة من أجل مصلحة مصر وتوجيه رسالة عن استقرار مصر وأيضًا حتى يكون لهذه الخطوة تأثير قوي على السياحة المصرية.

وتابع أمان: "النجم البرازيلي لديه 66 مليون متابع على إنستجرام، ولذلك سوف يكون لذلك مردود على الدوري المصري، وحال تأجيل مواجهة الأهلي أمام إيسترن سوف نبحث عن حل جديد، وذلك من أجل الاستفادة من زيارة رونالدينيو؛ حيث سيتواجد في القاهرة لمدة يومين حسب اتفاقه مع الإدارة، وهنا قد نفكر في خوض مباراة ودية بمشاركة النجم البرازيلي".

وكان من المفترض ان يحضر رونالدينو مباراة الاهلي وفريق إيسترن كومباني، التي كان مقررا إقامتها يوم الأربعاء المقبل، والمؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز قبل تاجيلها بسبب ارتباط الاهلي بنهائي دوري ابطال افريقيا

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية