رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجيب ساويرس يحتفل بزفاف نجله في حفل اسطوري تحت سفح الاهرامات..فيديو وصور

أنسي نجل رجل الأعمال
أنسي نجل رجل الأعمال نجيب ساويرس
Advertisements

احتفل رجل الأعمال نجيب ساويرس، بحفل زفاف نجله أنسي، بحضور عدد غفير من رجال الأعمال ونجوم الفن والأصدقاء والمقربين في منطقة عروض الصوت والضوء أمام الأهرامات في الجيزة، التي حصل نجيب ساويرس على حقوق تطويرها منذ سنوات بالاتفاق مع وزارة قطاع الأعمال.

 

وعقد إكليل أنسي نجيب ساويرس بأحد الكنائس الكبرى، ومن المقرر أن يشهد الحفل عددا من الفعاليات، بحضور عدد من الشخصيات البارزة من بينهم: رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير.

يذكر أن أنسي نجيب ساويرس يعتبر من رجال الأعمال الشباب في مصر، حيث شغل عددا من المناصب في شركات والده من بينها: رئيس مجلس إدارة "شركة أوراسكوم المالية القابضة" منذ 2021 إلى جانب كونه شريكا وعضوا منتدبا في "شركة إتش أو إف كابيتال" في الولايات المتحدة الأميريكية منذ 2014.

كما يشغل منصب رئيس مجلس إدارة "شركة إيطاليا أون لاين" منذ 2015 ، وهو شريك مؤسس ومستثمر في كل من: شركة فاونديشن فنتشرز منذ 2019 وتطبيق مينلي منذ 2020 وشركة "هلالا" منذ 2018.

كما يعتبر مستثمرا بارزا في عدد من الشركات منها: شركة إنسيترو منذ 2020، كذلك يشغل عضوية مجلس إدارة شركة دروب في كندا منذ 2019 و"ريفير بنك" منذ 2018 وشركة أوبتي سوليوشنز في الولايات المتحدة منذ 2016 ، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة بلتون المالية القابضة ممثلًا عن شركة أوراسكوم المالية القابضة.

وحصل أنسي ساويرس على بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية والإدارة عام 2014 من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية