رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برسالة غامضة.. أشرف بن شرقي يثير الجدل حول مستقبله مع نادي الزمالك

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
Advertisements

برسالة غامضة أثار المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل مجددا حول مستقبله مع القلعة البيضاء.

ونشر أشرف بن شرقي رسالة غامضة منه إلى متابعيه عبر خاصية ”ستوري“ إنستجرام قال فيها باللغة الإنجليزية: ”الجميع يتحدث، لكن لا أحد يعلم الحقيقة، قريبًا سيعرف الجميع الحقيقة، شكرًا لكم على تفهمكم للموقف“.

وينتهي تعاقد أشرف بن شرقي مع الزمالك، نهاية الموسم الجاري، ولم يجدد اللاعب عقده مع النادي الأبيض.

وكتب أشرف بن شرقي هذه الرسالة بعد تقارير صحفية أشارت إلى عقد المهاجم المغربي جلسة مع مسؤولي النادي الأهلي للانضمام للقلعة الحمراء عقب نهاية الموسم الحالي، بعد نهاية عقده مع الزمالك.

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن كواليس جديدة في صفقة انتقال اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، الذي يلعب حاليًا بنادي الزمالك، للنادي الأهلي، مؤكدًا أن عراب التفاوض هو رشيد شقيق اللاعب أشرف بن شرقي.

 

كواليس جديدة لانتقال بن شرقي للأهلي
وكتب عمر ربيع ياسين تغريدة على تويتر "كل الكواليس في صفقة اشرف بن شرقي مع النادي الاهلي.. رشيد بن شرقي شقيق اللاعب هو من تفاوض مع الأهلي على كافة التفاصيل.. ومدة التعاقد موسمين مقابل  مليون دولار، ومقدم التعاقد مليون دولار عن السنة الأولى".

 

انتقال أشرف بن شرقي للأهلي
يذكر أن هناك جدلًا يثار حاليًا، حول انتقال لاعب الزمالك المغربي أشرف بن شرقي للأهلي، حيث أكدت بعض المصادر أن مفاوضات الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي وصلت إلى مراحل متقدمة من أجل إتمام الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية "المريكاتو الصيفي"المقبلة، عقب انتهاء عقد اللاعب مع نادي الزمالك.

وأكدت لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن النادي الأهلي يحق له التعاقد مع اللاعب خلال الـ6 أشهر الأخيرة في عقده دون رجوع اللاعب لنادي للزمالك.

الجدير بالذكر أن أشرف بن شرقي عُرض منذ فترة على النادي الأهلي، وجاء تفاوض الأهلي مع بن شرقي بعد استطلاع رأي مدرب الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، حسب القواعد المعمول بها في التعاقد مع الصفقات الجديدة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية