رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسام المندوه: زيارة النجم البرازيلي رونالدينيو لمصر تساهم في تنشيط السياحة | صور

حسام المندوه مع رونالدينيو
حسام المندوه مع رونالدينيو
Advertisements

أكد النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو لجنة الزمالك السابق أن زيارة النجم البرازيلي رونالدينيو لمصر تساهم بشكل كبير في تنشيط السياحة وتعتبر بمثابة زيارة مميزة للغاية.

وأوضح المندوه أن تاريخ النجم البرازيلي في عالم الساحرة المستديرة مميز للغاية وله شهره عالمية وبالتالي زيارته لمصر وفي هذا التوقيت لها العديد من الفوائد وردود الفعل الإيجابية في العالم كله وليس في مصر فقط.

وقدم المندوه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم لنجم منتخب البرازيلي، الشكر لمسؤولي إيسترن كومباني علي تلك الدعوة، موضحا أنه يتشرف بحضور مثل هذه الاحتفالية.

وشارك حسام المندوه مع الناقد الرياضي حسن المستكاوي ونجم المنتخب السابق عميد لاعبي العالم أحمد حسن وعدد كبير من الشخصيات العامة والرياضية في الاحتفالية بفندق ماريون مينا هاوس امام اهرامات الجيزة بالهرم.

 

 

 

 

وانطلق المؤتمر الصحفي بحضور الصقر أحمد حسن ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيسترن كومباني وعلاء عبد العال المدير الفني.

كما شهد المؤتمر حضور نصر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة إيسترن كومباني وهاني أمان الرئيس التنفيذي للشركة والرئيس الشرفي لنادي إيسترن كومباني.

 

رونالدينهو

ووصل مطار القاهرة الدولي، مساء أمس النجم البرازيلي رونالدينيو، في زيارة للبلاد تستغرق عدة أيام، وكان في استقباله فور وصوله كابتن أحمد حسن، ومحمد زيدان، نجما المنتخب الوطني السابقين.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة: إن اللاعب البرازيلي وصل القاهرة فى رحلة قصيرة تستغرق يومين بدعوة من مسئولي إيسترن كومباني «الشرقية للدخان»، وقامت سلطات المطار بإنهاء إجراءات وصوله في صالة 4 والمخصصة للطائرات الخاصة.

 

 

واصطحب زيدان والصقر النجم رونالدينيو من مطار القاهرة إلى أحد فنادق منطقة الأهرامات؛ لإقامة حفل استقبال لنجم الكرة البرازيلي في وجود كوكبة من نجوم مصر والصحفيين.

ويشارك اللاعب العالمي اليوم في جولة سياحية تضمن منطقة الأهرامات.

إيسترن كومباني

وفي هذا الصدد، فقد كشف هاني أمان الرئيس التنفيذي للشركة والرئيس الشرفي لنادي إيسترن كومباني، عن تفاصيل زيارة أسطورة البرازيل رونالدينيو، إلى مصر، حيث أكد أن "زيارة النجم العالمي لمصر هي بمثابة عامل ضخم سيساعد في تنشيط السياحة بمصر، موضحًا أن الزيارة ستكون في إطار ترويجي للسياحة المصرية والمعالم الأثرية.

رونالدينيو

وقال مسؤول إيسترن كومباني: إن الفكرة جاءت من جانب أحد رجال الأعمال في مجلس الإدارة من أجل مصلحة مصر وتوجيه رسالة عن استقرار مصر وأيضًا حتى يكون لهذه الخطوة تأثير قوي على السياحة المصرية.

 

وتابع أمان: "النجم البرازيلي لديه 66 مليون متابع على إنستجرام، ولذلك سوف يكون لذلك مردود على الدوري المصري، وحال تأجيل مواجهة الأهلي أمام إيسترن سوف نبحث عن حل جديد، وذلك من أجل الاستفادة من زيارة رونالدينيو؛ حيث سيتواجد في القاهرة لمدة يومين حسب اتفاقه مع الإدارة، وهنا قد نفكر في خوض مباراة ودية بمشاركة النجم البرازيلي".

 

وكان من المفترض ان يحضر رونالدينو مباراة الاهلي وفريق إيسترن كومباني، التي كان مقررا إقامتها يوم الأربعاء المقبل، والمؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز قبل تأجيلها بسبب ارتباط الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية