رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع شاب صدمه قطار أمام قرية غياضة الغربية بمركز ببا في بني سويف

مصرع شاب صدمه قطار
مصرع شاب صدمه قطار أمام قرية غياضة الغربية
Advertisements

 

لقى شاب مصرعه، صدمه قطار، مساء اليوم الثلاثاء، أمام قرية "غياضة الغربية" التابعة لـ مركز ببا جنوب محافظة بني سويف، ونقلته سيارة الإسعاف جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي.

 

مدير أمن بني سويف

وتلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير امن بنى سويف، إخطارًا من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوفاة شخص صدمه قطار اثناء عبور شريط السكة الحديد، أمام قرية "غياضة الغربية" التابعة لمركز ببا جنوب المحافظة.

 

وبالانتقال والفحص، تبين أن الشاب المتوفي يدعى "محمد ع.ح" 16 عامًا، مقيم قرية بني قاسم، التابعة لمجلس قرية طنسا بني مالو، بمركز ببا، وتم استدعاء سيارة الإسعاف نقلت جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي، وتم إيدعها مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

النيابة العامة ببني سويف

وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بشأن الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة، طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها واتخاذ ما يلزم للتعرف على هوية الجثة.

 

مزلقانات بني سويف

يُذكر أن محافظة بني سويف، أعلنت، في وقت سابق، عن تطوير 10 مزلقانات للسكك الحديدية، وهي سدس، الشراهنة، الفشن، الشقر، الفنت، تزمنت، طنسا، بني ماضي، طحا البيشة، ببا.

 

وأشارت المحافظة، في بيان لها، إلى أن أعمال التطوير تشمل تركيب بوابات أوتوماتيكية وأنوار وأجراس ضمن مشروع كهربة إشارات بني سويف - أسيوط، لرفع كفاءة التشغيل على الشبكة وزيادة معدلات الأمان على السكة، ما يحقق الأمان في سير القطارات والعابرين للمزلقانات من مركبات ومشاة.

 

وأشار البيان، إلى تكليف مسئولي الري والسكة الحديد بسرعة تحديث مقايسات توسعة الكباري التي يتضمنها مشروع تطوير المزلقانات، إذ أفاد وكيل وزارة الري أنه جرى التنسيق مع الإدارة المركزية للموارد المائية والري بخصوص هذا الموضوع، وسيتم تحديث المقايسات خلال 48 ساعة، وعلى الفور سيتم إرسالها للسكة الحديد لاتخاذ اللازم.

 

 

ووجه مسئولي المحافظة، رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد بشكل دائم مع القائمين على مشروع التطوير لتذليل كافة المعوقات التي قد تطرأ، في حدود الإمكانات والاختصاصات مع رفع الإشغالات التي تتطلب تدخلًا من المحافظ بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية