رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإسماعيلي يشكر رئيس الجمهورية على دعم النادي ماليًا

اللواء شريف فهمي
اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية
Advertisements

تقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بخالص الشكر والتقدير إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، على دعمه الدائم والمتواصل للرياضة المصرية ككل والأندية الشعبية والجماهيرية بشكل خاص وذلك بعد تدعيم خزينة النادي بمبلغ 6 ملايين جنيه. 

شكر لمحافظ الإسماعيلية 

كما توجه مجلس الإدارة بالشكر أيضًا إلى اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، على مساندته ودعمه  للنادي، خاصة أنه له دورًا كبيرًا فى صرف هذا الدعم إيمانًا بدوره الداعم والمساند لكيان الدراويش العريق باعتباره مصدر البسمة والبهجة لشعب الإسماعلية ولجماهير قلعة الدراويش الكبيرة التى تغطي أرجاء الوطن العربي كافة. 

 

دور محافظ الإسماعيلية 

و شدد المجلس على أهمية دور اللواء شريف فهمي بشارة لمحافظ، في مؤازرة النادي، حيث من المقرر أن يشهد على المؤتمر الاستثماري الذي سينظمه النادي وسيتم الإعلان عن تفاصيله لاحقًا بغرض توفير مصادر دخل متنوعة تسهم في إنعاش خزينة النادي وهو ما سيترتب عليه تحسين في نتائج الفريق بشكل إيجابي والخروج من أزمة تراجع ترتيب الفريق على الصعيد المحلي. 

 

سداد رواتب العاملين 

ومن المقرر أن يتم توجيه الدعم المذكور سلفًا من أجل سداد الرواتب الشهرية للعاملين والموظفين واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بالنادي، إضافة للوفاء ببعض الالتزامات المالية الأخري وذلك لتوفير مزيد من الهدوء والاستقرار داخل جدران القلعة الصفراء. 

 

سبب القرار

وكان قد أعلن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، أمس الإثنين، عن تقديم دعم مالي من المحافظة، للنادي الإسماعيلي، بمبلغ  ٦مليون جنيه، منحه لا ترد، و ذلك في إطار الدور التاريخي للمحافظة لدعم النادي الإسماعيلي والوقوف خلفه، ودعي المحافظ جماهير النادي العريقة بإستمرار المؤازرة والمساندة للفريق.  


ويذهب هذا الدعم لخزينة النادي الإسماعيلي، حتي يتمكن من الوفاء بالتزاماته المالية، خلال تلك الفترة الصعبة من العام. 
 

الإسماعيلي يتعادل مع العبور وديًا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مع العبور بهدفين لكلا منهما، فى التجربة الودية التى أقيمت عصر أمس الإثنين على ملعب الإسماعيلية، استعدادًا لمواجهة الزمالك ضمن منافسات الدوري العام، سجل هدفي الدراويش كارميلو ألجاراناز وسايكو كونتيه. 

 

لعب الفريق بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمي ومحمد بيومي ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد دسوقي فى خط الدفاع وعمر الوحش ومحمد بن خماسة وسايكو كونتيه وكارميلو ألجاراناز وجان موريل فى خط الوسط ودييجو فرناندو فى خط الهجوم. 

 

وشارك فى لقاء اليوم الجزائري محمد بن خماسة لاعب خط وسط الفريق، لأول مرة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا وأبعدته عن آخر 3 مباريات للإسماعيلي ضد المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي. 

 

وفى مجريات الشوط الثاني شارك كلا من عمر رضوان فى حراسة المرمي وشادي ماهر وأحمد أيمن ومحمد مخلوف ومدحت فقوسة وخالد النبريصي وحازم مرسي ومروان حمدي وأبو بكر حمزة ومحمد عبد السميع ووجيه عبد الحكيم. 

 

وسعي الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، فى الحفاظ على جاهزية جميع اللاعبين من خلال الاطمئنان على أعضاء الفريق الذين لم يشاركوا فى المباراة الأخيرة ضد البنك الأهلي بجانب منحهم حساسية اللقاءات تحسبا للإستعانة بخدمات أي منهم.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية