رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صعد بالبنك الأهلي للدوري الممتاز.. من هو مدرب مصر المقاصة الجديد؟

مصر المقاصة
مصر المقاصة
Advertisements

قرر مجلس إدارة نادى مصر المقاصة تعيين عيد مرازيق مديرا فنيا للفريق الفيومى، خلال الفترة المقبلة خلفا لطارق حجاج المدير الفني السابق الذي اصبح مدربا عاما.

وقرر مسئولو نادى مصر المقاصة استمرار الجهاز الفنى المؤقت بقيادة طارق حجاج فى الجهاز الفنى المعاون لعيد مرازيق.

وتولى طارق حجاج القيادة الفنية لفريق المقاصة خلفا لتامر مصطفى الذى رحل إلى تدريب الجونة منذ فترة، قبل أن تستقر الإدارة على تعيين جهاز فنى جديد.

عيد مرازيق

 

عيد مرازيق لاعب كرة قدم سابق ولعب لأندية طلائع الجيش واتحاد الشرطة وطلعت حرب والبلاستيك وخاض تحربة الاحتراف في لبنان والإمارات قبل الاتجاه للعمل التدريبى مع ناديه البلاستيك والذى شهد أولى نجاحاته بالتأهل للقسم الثانى وإعادة الفريق للممتازب بعد غياب سنوات.

التاهل بالبنك الاهلي للدوري الممتاز

ونجح في قيادة نادي البنك الأهلي للصعود للدوري الممتاز للموسم 2020/2021، بعد تصدر المجموعة الأولى «الصعيد» في الجولة الأخيرة لمسابقة القسم الثاني وقد قاد عيد مرازيق، الفريق من القسم الثالث إلى الثاني، ثم تحقيق الإنجاز الكبير ليسجل مشاركة تاريخية للفريق في منافسات الدوري الممتاز.

ويحسب لمرازيق قيادته لفريق البنك الأهلي في موسمين فقط للتأهل من القسم الثالث للثانى ثم التأهل من القسم الثانى للدورى الممتاز.

مرازيق تخصص صعود

وحقق عيد مرازيق إنجاز الصعود من الدرجة الثالثة للقسم الثانى “الممتاز ب” ثلاث مرات مع ثلاث أندية بعدما قاد كلا من البلاستيك وكوكاكولا والبنك الأهلي للتأهل من القسم الثالث للثانى في إنجاز كبير خلال السنوات القليلة الماضية.

وكان فريق العبور اخر محطاته التدريبية قبل تولي قيادة مصر المقاصة بداية من اليوم 24 مايو الجاري 2022.

 

عيد مرازيق مديرا فنيا للمقاصة

قرر مجلس إدارة نادى مصر المقاصة الابقاء علي الجهاز الفني القديم بالفريق الفيومي كجهاز معاون  لعيد مرازيق المدير الفني الجديد للمقاصة خلال الفترة المقبلة خلفا لطارق حجاج المدير الفني السابق الذي اصبح مدربا عاما.

الجهاز الفني الجديد لمصر المقاصة


وأعلن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة عمر هريدي تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الفيومي حتى نهاية الموسم الجاري وهو مكون من:

النائب وليد هويدي المشرف العام على الفريق

عيد مرازيق مديرا فنيا

طارق حجاج مدرب عام
محمد الدش وهاني مصطفي مدربان
حمادة السيد مدرب حراس مرمى

إسلام عادل مديرا للكرة

محمد معوض مدير إداري 
محمد مصطفي مخطط أحمال
خالد شيطا مدير مالي 
أحمد عصام محلل أداء 
محمد علي ومحمود حزين أخصائي تأهيل
نجم الدين عبدالعظيم والسيد محمد أخصائي تدليك

سيراميكا كليوباترا والمقاصة

واكتسح فريق سيراميكا كليوباترا نظيره مصر المقاصة، بنتيجة 4 / 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن لقاءات الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز.


وتجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 13 في المركز السابع عشر وقبل الأخير، جمعها من 20 مباراة، حيث فاز فى مباراتين وتعادل فى 7 لقاءات وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلوا 27 هدفا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية