رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عتاب وصوت عالي.. ميدو يكشف كواليس أزمة محمد محمود مع موسيماني | فيديو

محمد محمود وموسيماني
محمد محمود وموسيماني
Advertisements

كشف أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، كواليس أزمة محمد محمود لاعب النادي الأهلي مع المدير الفني بيتسو موسيماني.
 

مشكلة محمد محمود مع موسيماني

وقال "ميدو" خلال برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "محمد محمود كان لعب كويس في ماتش سيراميكا وتسبب في حصول الأهلي على ركلة جزاء، وكان شايف أنه يبدأ الماتش اللى بعديه ولما لقى نفسه مش هيلعب راح اتكلم مع موسيماني فأخبره المدير الفني أنه مش جاهز فاللاعب كان غضبان وصوته علي وقال أنا من حقي إني ألعب، وترتب على هذا الموقف استبعاده من قائمة مباراة إنبي".

حظ محمد محمود

وأضاف: "محمد محمود واحد من اللعيبة المميزة لكنه مكنش محظوظ بالإصابات اللي جاتله وراء بعض وكأنه أخد عين لما راح الأهلي، ولو هو جاهز هيبقى أفضل لاعب في مكانه لأنه مختلف وصانع لعب قوي ومش سهل يتكرر وهو قوي في الكرات المشتركة وبيعرف يدافع بشكل كويس".
 

خطة كيروش

وتابع: "في خطة كيروش لو محمد محمود جاهز بدنيًّا كان ممكن يقدر يخدم الطريقة دي ويشارك أساسيًّا".

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

 

موعد المباراة

وتقام مباراة الاهلى والوداد المغربى بنهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم 30 مايو الجارى على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

 

القنوات الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة  bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما تذاع مباراة الأهلي والوداد المغربى بنهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة المغربية الأرضية.

 

الأهلي يتخطى وفاق سطيف

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ15 في تاريخه عقب تغلبه على فريق وفاق سطيف الجزائري بالدور نصف النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 6-2.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية