رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس أسوان: الأخطاء التحكيمية واردة ولن نعترض على الإطلاق

الزمالك وأسوان
الزمالك وأسوان
Advertisements

أكد الشافعي صالح، رئيس نادي أسوان، أن اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا أمام الزمالك وقدموا مباراة رائعة للغاية.

وقال صالح فى تصريحاته لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "اللعب فى الدوري الممتاز مكلف للغاية ماديا، ونحاول إيجاد حلول مالية من أجل حل هذا الأمر فى الموسم المقبل".

وأضاف: "الأخطاء التحكيمية واردة ولن نعترض على الإطلاق".

جاء فوز الزمالك مساء اليوم على أسوان بنتيجة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب بالدور نصف النهائي من نسخة كأس مصر الماضية ( 2020 - 2021 ) والوصول للمباراة النهائية ليصبح إجمالي عدد النهائيات التي وصل إليها الزمالك طوال تاريخ مشوار البطولة 42 نهائي من إجمالي 89 نسخة بما فيهم نسخة الموسم الماضي التي تستكمل خلال هذه الفترة.

وسبق للزمالك الفوز بلقب كأس مصر 27 مرة وحصل على لقب الوصيف 14 مرة وكانت أول بطولة  حصل عليها الزمالك موسم 1920 – 1921  وآخر بطولة كانت  موسم  2018  – 2019.

مشوار الزمالك في الكأس

 
وفي مشوار نسخة 2020 - 2021 بدأ الزمالك مباريات دور الـ 32 بمباراة حرس الحدود يوم 14 أبريل عام 2021 وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف على استاد السويس الجديد أحرزها يوسف أوباما ومحمود علاء هدفين من ضربتي جزاء.

وفي مباراة دور الـ 16 التقى الزمالك مع الإسماعيلي يوم 27 مايو 2021 باستاد السويس الجديد وفاز بهدف نظيف أحرزه اللاعب أشرف بن شرقي.

وفي لقاء ربع النهائي التقى الزمالك مع مصر المقاصة أيضا باستاد السويس الجديد يوم 22 يونيو 2021 وفاز الزمالك وقتها بهدفين نظيفين أحرزهما اللاعب يوسف أوباما.

طرف النهائي مع الزمالك 


وتبقى على بطولة كأس مصر في نسخة العام الماضي مباراة ( الأهلي وبيراميدز في الدور ربع النهائي ) المقرر إقامتها يوم 26 يونيو المقبل والفائز منهما سيلتقي مع بتروجيت في الدور نصف النهائي والمقرر إقامتها يوم 2 يوليو المقبل والفائز من طرف مباراة بتروجيت يلتقى الزمالك في المباراة النهائية يوم 21 يوليو المقبل وذلك وفقا للمواعيد الرسمية التي تم الإعلان عنها مؤخرا بعد قرار اتحاد الكرة باستكمال مسابقة الموسم الماضي.

طاقم تحكيم مباراة أسوان


أدار مباراة الزمالك وأسوان التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب طاقم حكام مكون من: محمد يوسف فياض حكم ساحة ويعاونه كل من: محمد الزناري ونور سعيد "حكمين مساعدين" وجلال أحمد "حكم رابع" وحسام عزب "حكم فيديو" وعمرو رمضان "مساعد حكم فيديو".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية