رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في النيابة

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين
Advertisements

كشف مصدر مقرب من الفنان حسام حبيب، عن عودته للفنانة شيرين عبد الوهاب، في النيابة، وذلك بعد القبض عليه، واتهامها له بالتعدي عليها، وتم إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه.

فى هذا السياق، قال مصدر مقرب من حسام لـ “فيتو”، إن هناك بعض الأصدقاء المقربين للثنائي، تدخلوا بالفعل لحل الأزمة، والصلح بين حسام وشيرين، أثناء تواجدهم جميعا بالنيابة، مشيرًا إلى أنه بالفعل تواصل الطرفان للتراضي، ولكن بصورة ودية وليست رسمية.

فيما أضاف المصدر، أن حسام، لم يمانع في الصلح مع “شيرين”، ولكن كان هناك غضب من الأخيرة، إلا أن تدخل أحد صديقتها كان سبب كبير في تهدئة الموقف، ونجاحها في الصلح بينهما.

ومن المقرر أن يكشف الثنائي، خلال الساعات المقبلة، حقيقة عودتهما للحياة الزوجية بشكل رسمي.

“إخلاء سبيل حسام حبيب”

أخلت نيابة الشيخ زايد سبيل الفنان حسام حبيب في اتهامه بالتعدي على الفنانة شيرين، على ذمة التحقيقات بكفالة مالية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ألقت القبض على المطرب حسام حبيب طليق المطربة شيرين عبد الوهاب، على خلفية البلاغ الذى تقدمت به ضده تتهمه فيه بالتعدي عليها وعلى بناتها بالسب والشتم.

شيرين وحسام حبيب
وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب حررت بقسم شرطة ثان الشيخ زايد محضرًا ضد طليقها الفنان حسام حبيب تطالب فيه بأخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها ولبناتها.

وكان اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارًا من قسم شرطة ثان الشيخ زايد يفيد بتلقيه بلاغًا من الفنانة شيرين عبد الوهاب مقيمة بدائرة القسم لأخذ تعهد على الفنان حسام حبيب طليقها بعدم التعرض لها هي وبناتها، وانتقل رجال المباحث للفيلا محل سكنها.

وبسؤال الفنان حسام حبيب، قال إنَّه متواجد في فيلا الفنانة بعد اتفاقات بينهما لإنهاء مشروع فني وتم أخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها ولبناتها.

وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية