رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدا طلاب الصف الثاني الثانوي يؤدون امتحان مادتي الأحياء والفلسفة بالدقهلية

وكيل تعليم الدقهلية
وكيل تعليم الدقهلية
Advertisements

يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي، غدا الثلاثاء، الامتحان في مادتي الأحياء والفلسفة والمنطق إلكترونيًا في الدقهلية"، على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية، في سابع أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/2022 والتي تستمر حتي يوم الأربعاء 25 مايو 2022.

 

حيث يؤدي ٤٤ ألفًا ٦٠٩ طلاب وطالبات من طلاب الصف الثاني الثانوي، و٣٨٣٠ طالبًا وطالبة يؤدون الامتحان ورقيًّا وسط إجراءات احترازية ووقائية ووسط جو من الهدوء. 

 

وأكد وكيل تعليم الدقهلية انعقاد غرفة العمليات المركزية للمتابعة المستمرة لحظة بلحظة مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية بالمحافظة لحل أي مشكلات وتذليلها بشكل فوري وبما يضمن توفير كافة الأجواء المناسبة أمام الطلاب لأداء الامتحانات دون أي قلق.

 

وتعقد الامتحانات بالمدارس الرسمية والخاصة المجهزة خلال الفترة الصباحية، وبالنسبة للمدارس غير المجهزة يلحق طلابها علي المدارس المجهزة ويعقد الامتحان خلال الفترة المسائية.

 

وأضاف وكيل الوزارة  بالمحافظة أن غرفة العمليات بالمديرية تتابع سير اللجان الإمتحانية لحظة بلحظة لتذليل أي عقبات وحلها فور حدوثها.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى وتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لمتابعة سير اللجان الامتحانية والاطمئنان على انتظام اللجان وشدد على ضرورة أداء الطلاب الامتحان في جو من الهدوء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية