رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تصل لـ3 آلاف جنيه.. مصر للطيران تطرح تخفيضات على برامج سفر مشجعي الأهلي

مصر للطيران
مصر للطيران
Advertisements

قررت شركة مصر للطيران للسياحة «الكرنك» تخفيض أسعار برامج سفر مشجعي النادي الاهلي بالمغرب في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها في الـ 30 من مايو الجاري أمام فريق الوداد المغربي.
وقالت شركة مصر للطيران، إنه تم تخفيض سعر برنامج اليوم الواحد من 14 ألفا و950 جنيها، إلى 12 ألف جنيه، ويشمل تذاكر الطيران للذهاب والعودة، وتذاكر دخول المباراة والتأشيرة والانتقالات الداخلية.

نهائي دوري أبطال أفريقيا

كما طرحت الشركة برنامجا آخر لحضور المباراة بسعر 18 ألف جنيه لمدة 4 أيام ويشمل تذاكر الطيران على خطوط مصر للطيران المنتظمة وتذكرة المباراة والتأشيرة والانتقالات الداخلية، وإقامة بفندق 4 نجوم بالإصابة إلى رحلة سياحية.
ويشهد مجلس إدارة النادي الأهلي حالة من التضارب في القرارات بعد أن تم إعلان اتفاق محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي بتحمل تكاليف طائرتين لجماهير المارد الأحمر لنقلهم إلى المغرب لمؤازرة الفريق أمام الوداد بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

بيان رسمي من الأهلي

وقال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، إن مجلس الإدارة في اجتماعه أمس، برئاسة محمود الخطيب، قرر أن تتحمل خزينة النادي ثلاثة آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين «رحلة اليوم الواحد» لمساندة فريق الأهلي أمام الوداد البيضاوي بنهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022، من خلال الشركتين الوطنيتين «لاكي تورز وماستر ترافيل» واللتين فوضهما النادي بهذا الأمر.

سفر الجماهير

وقال شلبي إن مجلس الإدارة حصل على موافقة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على ذلك.

وعما تتناوله مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص قيام بعض أعضاء مجلس الإدارة بالاتفاق على سفر طائرات خاصة لنقل الجماهير قال شلبي:  إن النادي لا يعلم عن هذا الأمر شيئًا ولم يتم إخطاره كمدير تنفيذي للنادي بأي معلومات رسمية في هذا الشأن سواء من قريب أو بعيد.
وتابع: محمود الخطيب وجه في اجتماع الأمس بضرورة التكاتف بين النادي ومسؤولية ومحبيه والعمل على سفر أكبر عدد من جماهير الأهلي للمغرب، وأنه من يرغب من أعضاء مجلس الإدارة في دعم رحلات السفر يكون دعمه من خلال النادي الذي سوف يقوم بسداد المبالغ المالية المشار إليها لشركتي السياحة المنوطتين بالأمر، وذلك لضمان سلامة وسرعة الإجراءات الخاصة بجماهير الأهلي ذهابًا وعودة.

Advertisements

مواد متعلقة

Advertisements
الجريدة الرسمية