رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل تعاون نيسان مع روكيت ليج | فيديو

سيارات
سيارات
Advertisements

أعلنت شركتا Psyonix ونيسان اليوم أنه اعتبارًا من 26 مايو حتى 7 يونيو، سيتمكن لاعبو روكيت ليج من شراء سيارة نيسان Z 2023 الجديدة كسيارة داخل اللعبة، وكجزء من الحزمة، سيحصل اللاعبون الذين يشترون السيارة على سيارة Z بيرفورمانس، والتي تضيف جنوط وصوت محرك وغيرها من الأشياء التي تعبر عن الأداء العالي.
 

تفاصيل هامة عن تعاون نيسان مع روكيت ليج

ستُكلف الحزمة اللاعبين 1،100 نقطة في متجر العناصر، وهي جزء من استراتيجية ألعاب أوسع من نيسان، فمثل صانعي السيارات الآخرين من قبل، ستقوم الشركة اليابانية بالإضافة إلى ترخيص سيارتها للعبة، برعاية مجموعة متنوعة من أحداث روكيت ليج.

من بين الأحداث التي سترعاها العلامة التجارية، سيكون هناك حدث إقليمي في أمريكا الشمالية من سلسلة بطولة روكيت ليج القادمة، والتي سيُطلق عليها اسم "نيسان كلاسيك"، وستستمر في الفترة من 27 إلى 29 مايو.


وفي 26 مايو، سيكون هناك حدث Crew Battle مباشر من نيسان، والفائز بالحدث سيحصل على جائزة قدرها 25 ألف دولار وسيشهد منافسة ثلاثة فرق محترفين ضد بعضهم البعض بتنسيق 3v3 و2v2 و1v1 المتتالي المعروف باسم Crew Battle.


يُذكر أنه من المقرر أن تصل نيسان Z الفعلية إلى صالات العرض هذا الصيف بسعر يبدأ من 39،990 دولار، في حين أن Z بيرفورمانس من 49،990 دولار (187،500 ريال)، ويُمكن الاختيار بين ناقل الحركة اليدوي بست سرعات أو الأوتوماتيكي بتسع سرعات مع محرك V6 سعة 3.0 لتر بقوة 400 حصان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية