رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مانشستر سيتي يفوز بلقب الدوري الإنجليزي في 3 مراحل مختلفة

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
Advertisements

توج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بالفوز على أستون فيلا 3-2، يوم أمس الأحد، في الجولة 38 والأخيرة من المسابقة.

 

الدوري الإنجليزي

وإضافة لتحقيق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للفريق الأول، حقق أيضا الدوري الإنجليزي للفريق تحت 23 عامًا والدوري الإنجليزي للفريق تحت 18 عامًا.

مانشستر سيتي

وتوج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بالفوز على أستون فيلا 3-2، يوم أمس الأحد، في الجولة 38 والأخيرة من المسابقة.

 

أهداف مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

وكان أستون فيلا تقدم على مضيفه مانشستر سيتي 0/1 في الشوط الأول، في المباراة التي تقام في ملعب الاتحاد، ضمن الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، حيث سجل ماتي كاش هدف أستون فيلا في مرمى مانشستر سيتي بالدقيقة 37.

 

وأحرز فيليب كوتينيو الهدف الثاني في الدقيقة 65 بعد مراوغة رائعة من كوتينيو لمدافع مانشستر سيتي لينفرد بالمرمى ويسددها أرضية في شباك الحارس إيدرسون.

 

وفي دقيقتين فقط، نجح فريق مانشستر سيتي في العودة، بعدما أحرز إلكاي جوندوجان هدفًا في الدقيقة 76، قبل أن ينجح رودريجو في إدراك التعادل في الدقيقة 78.

 

وفي الدقيقة 81، نجح إلكاي جوندوجان مجددًا في إحراز الهدف الثالث للسيتي ليقود  فريقه لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي.

 

تشكيل الفريقين 

وفيما يلي تشكيل مانشستر سيتي:
إيدرسون- ستونز- فيرناندينيو- لابورت- كانسيلو- رودريجو- دي بروين- بيرناردو سيلفا- رياض محرز- فودين- جيسوس.

 

بينما أتى تشكيل أستون فيلا كالآتي:
أولسين- كاش- تشامبرز- مينجز- دين- ماكجين- لويز- رامسي- بوينديا- واتكينز- كوتينيو.

فيما حقق فريق ليفربول فوزًا على نظيره وولفرهامبتون، بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد ضمن الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

 

أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون

وكان بيدرو نيتو لاعب وولفرهامبتون، أحرز الهدف الأول لفريقه في شباك ليفربول بالدقيقة الثالثة، لتصبح صدمة للريدز بتلقي هدف مبكر في جولة حسم لقب الدوري الإنجليزي.

 

فيما أحرز السنغالي ساديو ماني هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 24، بعدما استغل تمريرة بينية من تياجو ألكانتارا لينفرد بالمرمى ويسددها في شباك وولفرهامبتون.

 

وألغى الحكم هدفًا لفريق ليفربول في الشوط الثاني بداعي التسلل بعد العودة لتقنية حكم الفيديو.

 

وفي الدقيقة 58، دفع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بنجم المنتخب الوطني محمد صلاح، لينجح في إحراز هدف فوز فريقه الثاني في الدقائق الأخيرة، قبل أن يعزز روبرتسون فوز ليفربول بالهدف الثالث، إلا أن الفوز لم يشفع للريدز في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بعد نجاح مانشستر سيتي في الفوز على أستون فيلا.

بتلك النتائج، رفع مانشستر سيتي رصيده في صدارة جدول الترتيب للدوري الإنجليزي برصيد 93 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 92 نقطة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية