رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمر ربيع ياسين يكشف كواليس جديدة في صفقة انتقال أشرف بن شرقي للأهلي

اللاعب أشرف بن شرفي
اللاعب أشرف بن شرفي
Advertisements

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن كواليس جديدة في صفقة انتقال اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، الذي يلعب حاليًا بنادي الزمالك، للنادي الأهلي، مؤكدًا أن عراب التفاوض هو رشيد شقيق اللاعب أشرف بن شرقي.

كواليس جديدة لانتقال بن شرقي للأهلي

وكتب عمر ربيع ياسين تغريدة على تويتر "كل الكواليس في صفقة اشرف بن شرقي مع النادي الاهلي.. رشيد بن شرقي شقيق اللاعب هو من تفاوض مع الأهلي على كافة التفاصيل.. ومدة التعاقد موسمين مقابل  مليون دولار، ومقدم التعاقد مليون دولار عن السنة الأولي". 

انتقال أشرف بن شرقي للأهلي

يذكر أن هناك جدلا يثار حاليًا، حول انتقال لاعب الزمالك المغربي أشرف بن شرقي للأهلي، حيث أكدت بعض المصادر أن مفاوضات الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي وصلت إلى مراحل متقدمة من أجل اتمام الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية "المريكاتو الصيفي"المقبلة، عقب انتهاء عقد اللاعب مع نادي الزمالك.
وأكدت لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن النادي الأهلي يحق له التعاقد مع اللاعب خلال الـ 6 أشهر الأخيرة في عقده دون رجوع اللاعب لنادي للزمالك. 
الجدير بالذكر أن أشرف بن شرقي عُرض منذ فترة على النادي الأهلي، وجاء تفاوض الأهلي مع بن شرقي بعد استطلاع رأي مدرب الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، حسب القواعد المعمول بها في التعاقد مع الصفقات الجديدة.

تفاصيل العقد

وعقد مدير التعاقدات بالأهلي أمير توفيق وعضو مجلس الإدارة حسام غالي جلسة مع بن شرقي، الأسبوع الماضي، لوضع الملاحظات الأخيرة لعقد انتقال بن شرقي للنادي الأهلي، وذلك بعد عدة جلسات جمعت الطرفين.

واتفق الطرفان على أن تكون مدة العقد الجديد 3 سنوات بدون شروط جزائية، بالاضافة لوجود امتيازات لأشرف بن شرقي، غير أن التوقيع الرسمي لم يتم حتى الآن.

ويذكر أن أشرف بن شرقي، 28 عامًا، لعب 100 مباراة مع نادي الزمالك، منذ الإنضمام له في صيف 2019، حيث كان يلعب مع الهلال السعودي مقابل 300 ألف دولار، وسجل 36 هدف وصنع 25، وفاز مع الزمالك ب 4 بطولات، الدوري وكأس مصر والسوبر المحلي والأفريقي.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية