رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاومي تعلن عن شراكة مع Leica.. ووصول أول هاتف تم تطويره في يوليو

شاومي
شاومي
Advertisements

أعلنت شاومي أنها تجري شراكة إستراتيجية مع Leica، وسيتم إطلاق أول هاتف ذكي رائد للتصوير تم تطويره بالاشتراك بين الشركتين في يوليو من هذا العام. 

 

شراكة شاومي ولايكا

وكانت الشراكة الأكثر شهرة والأكثر نجاحًا لشركة الكاميرات حتى الآن هي مع هواوي، ولكن نظرًا لأن هذه الشركة لا تزال تتأثر بالعديد من عمليات الحظر التي تفرضها الحكومة الأمريكية، فمن المنطقي أن ترغب Leica في تجرِبة أشياءَ أخرى.

وقالت شاومي في بيان رسمي: إن Xiaomi وLeica تشتركان في نفس الأفكار فيما يتعلق بالتصوير المحمول، وكلاهما حريص على الارتقاء بالتصوير بالهاتف المحمول إلى المستوى التالي.

وقال لي جون، الرئيس التنفيذي لشركة شاومي: إن الشركة تركز على إنشاء تجربة مستخدم نهائية، وكانت تأمل دائمًا في استكشاف إمكانات التصوير بالهاتف الذكي إلى أقصى الحدود مشيرًا إلى أن Xiaomi وLeica يتفقان مع مساعي وأفكار بعضهما البعض ويتضمن تعاونهما التصميم البصري أيضًا كـ "ضبط التوجهات الجمالية".

قال ماتياس هارش، الرئيس التنفيذي لشركة Leica Camera AG: "إنه لشرف كبير أن نعلن عن تعاون استراتيجي طويل الأمد مع Xiaomi"، وتحدث عن "عملية تعاون عميق غير مسبوقة"، مضيفًا أن Leica وXiaomi "مقتنعان بأن أول سفينة رائدة تم تطويرها بشكل مشترك والهاتف الذكي يجعل التقدم الرائد للشركتين مرئيًا " ويعد "بجودة صورة استثنائية، وجماليات لايكا الكلاسيكية"، و"إبداع غير مقيد".

كالمعتاد مع إعلانات التعاون هذه، فقط الوقت (وإطلاق Xiaomi 12 Ultra) هو الذي سيحدد موقع هذا الشخص على مقياس العمق - حيث يوجد في أحد طرفيه صانع الهاتف المحمول الذي يستخدم العلامة التجارية لشركة الكاميرا وعدد قليل من المرشحات في تطبيق الكاميرا، والطرف الآخر سيكون في الواقع أجهزة وبرامج تم تطويرها بشكل مشترك، واعتادت Leica أن تفعل هذا الأخير مع Huawei، ويمكن أن نرى ما إذا كانت تفعل الشيء نفسه مع Xiaomi هذه المرة في يوليو.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية