رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشحات وفتحي ووحيد يخضعون للتحقيق في اتحاد الكرة.. تعرف على السبب

إتحاد الكرة المصري
إتحاد الكرة المصري
Advertisements

خضع الثلاثي حمدي فتحي وحسين الشحات ومحمود وحيد لاعبي النادي الأهلي، لجلسة تحقيق اليوم بمقر اتحاد الكرة أمام محمد الماشطة المستشار القانونى للاتحاد، في الشكوي المقدمة ضد الثلاثي من تامر النحاس وكيل اللاعبين للحصول على مستحقاته نظير انتقالهم الي القلعة الحمراء.

وقرر المستشار القانونى لـاتحاد الكرة تأجيل جلسة حمدي فتحي لموعد لاحق بسبب ارتباط اللاعب بالمباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا يوم ٣٠ مايو ثم معسكر المنتخب الوطني لمباراتي غينيا واثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا، بينما تم نظر شكوى الشحات ووحيد نظرا لانه سبق تأجيلها منذ عدة أسابيع قبل هذا الموعد.

عامر حسين

يجري عدد من مسؤولي اتحاد الكرة في الفترة الحالية، مفاوضات لإقناع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، بتأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، لارتباط المارد الأحمر نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم الإثنين 30 مايو الجاري.

وقدم الأهلي طلبًا إلى رابطة الأندية المصرية بتأجيل مباراة إيسترن كومباني المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، من أجل إتاحة الفرصة للاستعداد بشكل أفضل لمباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم الإثنين الموافق 30 مايو الجاري.

رفض رابطة الأندية

يأتي ذلك في الوقت الذي رفضت رابطة الأندية المصرية طلب الأهلي، مشيرة إلى أن جدول مباريات الدوري مضغوط، في ظل التزام الرابطة بإنهاء المسابقة في موعدها المحدد (نهاية أغسطس المقبل)، كما أن الفترة بين الأربعاء والإثنين كافية من وجهة نظر الرابطة.

ووضع قرار رابطة الأندية الأهلي في مأزق قبل مباراة الوداد المغربي، إذ إن الوقت قد لا يسمح للفريق بالاستعداد بالشكل الأمثل للمباراة الحاسمة، لا سيما أن المباراة تقام على ملعب «محمد الخامس»، معقل الفريق المغربي.

وتغاضت الرابطة عن تقدير الموقف بشكل كامل بإصرارها على إقامة المباراة رغم مطالبة الأهلي بتأجيلها، خصوصا أن رابطة الأندية المغربية قامت بتأجيل مباراة الوداد أمام الرجاء، لتهيئة الأجواء المناسبة له للمنافسة على اللقب القاري، رغم رفض النادي الأخضر.

بيان إيسترن كومباني 

ومن جانبه، أعلن مجلس إدارة نادي إيسترن كومباني موافقته على تأجيل مباراته أمام الأهلي، حيث شدد على مساندته الفريق الأحمر الذي يخوض مباراة مهمة في نهائي البطولة الأفريقية.

وأصدر إيسترن كومباني بيانًا جاء فيه: يؤكد نادي إيسترن كومباني وهاني أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الشرقية، والمهندس نصر عبدالعزيز رئيس النادي إنه ليس لديهم مانع من تأجيل مباراة الفريق ضد الأهلي نظرًا لأهمية مواجهته المقبلة، وخصوصًا أنه ممثل مصر في البطولة الأفريقية.

وأضاف إيسترن كومباني: «لكن إذا قررت رابطة الأندية بعدم تأجيل المباراة وإقامتها في موعدها المقرر في الخامس والعشرين من الشهر الجاري فالنادي يمتثل لقراراتها».

وكان علاء عبدالعال، مدرب إيسترن كومباني، ونصر عبدالعزيز، رئيس النادي، أبديا ترحيبهما في وقت سابق بتأجيل المباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية