رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد عيان يروي تفاصيل رؤيته لتمساح بترعة كفر المصيلحة بالمنوفية | فيديو

تمساح
تمساح

أكد محمد المؤتمن، أحد أهالي قرية كفر المصيلحة التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أنه شاهد تمساح طوله حوالي 80 سنتميتر، داخل الترعة بالقرية ظهر لاكثر مرة.

وأضاف لفيتو، أنه لا يزال التمساح موجودا في الترعة يغطس ويعود لسطح المياه مرة أخرى وهذا تسبب في حالة ذعر لدي الأهالي ما دفعهم إلى إبلاغ الاجهزة المعنية بالامر.

وكانت الأجهزة المعنية بمحافظة المنوفية، قد تلقت بلاغًا من الأهالي بهروب تمساح من صاحبه ونزوله ترعة قرية كفر المصيلحة التابعة لدائرة شبين الكوم، وعلى الفور تم الدفع بلجنة من البيئة والطب البيطري والمسطحات، للكشف عن حقيقة تواجد التمساح والبحث عنه.

شهود عيان
وأشار أحد الأهالي بقرية كفر المصيلحة التابعة لمركز شبين الكوم، الى أن تمساح صغير سقط من شاب معتاد على تربية الحيوانات داخل ترعة القرية، ولاذ بالفرار ولم يتم العثور عليه حتى الأن، وأبلغ الأهالي الأجهزة المعنية لسرعة إيجاده والقبض عليه ونقله إلى حديقة الحيوان.

وأوضح شاهد العيان أن هناك قوة من شرطة المصطحات والبيئة متواجدة في محيط، ترعة كفر المصيلحة البحث عن التمساح، فيما تباشر جهات التحقيق في مديرية أمن المنوفية التحريات والتحقيق في الواقعة لبيان دقتها من عدمه، كما استمعت لعدد من الأهالي والذين أدلوا بأقوالهم عن الواقعة.

ومن جانبه أكد الدكتور إبراهيم أبو الغار مدير مديرية الطب البيطري بالمنوفية، أن لجنة من الطب البيطري والبيئة وحي شرق شبين الكوم نزلت إلى القرية أمس للبحث عن التمساح الذي أبلغ عنه الأهالي ولم يتم العثور عليه ولا زالت الجهود مستمرة، مؤكدا أنه حتى اللحظة لم يتم التأكد من كونه تمساح أو حيوان أخر، لأنه لم يراه أو يراه أحد من أفراد اللجنة المشكلة للبحث عنه.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية