رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد العال: هدف الأهلي الثاني من تسلل واضح.. وأطالب بتحقيق العدالة

الأهلي وإنبي
الأهلي وإنبي
Advertisements

وجَّه رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية، العديدَ من الانتقادات إلى الحكم محمد الصباحي، بعد خسارة إنبي أمام الأهلي بنتيجة 1 – 2 ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري العام.

وقال "عبد العال" في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة "TeN": "الأهلي حقق الفوز من تسلل واضح، كما أن الحكم محمد الصباحي تحامل على فريق إنبي وأعطى 7 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع بدون مبرر".

وأضاف: "أطالب بتوافر العدالة التحكيمية في الدوري المصري حتى نرى منافسة حقيقية، وتواجد بطل جديد بعيدًا عن الأهلي والزمالك".

 

 مشادة مع حكم المباراة

وشهدت نهاية مباراة الأهلي وإنبي دخول مسؤولي الفريق البترولي في مشادة مع محمد الصباحي حكم المباراة، بعد احتسابه هدفًا للمارد الأحمر عن طريق علي معلول في الدقائق الأخيرة للقاء.

كما أشهر الصباحي الكارت الأحمر لعبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، وإبراهيم يحيى لاعب الفريق.

وانتهى لقاء الأهلي ونظيره إنبي  بفوز الأهلي 2-1  في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وأحرز مصطفى شلبي الهدف الأول بالدقيقة 74 ونجح علي معلول الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 94 وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 96  لينتهي اللقاء 2-1.

وتدخل رجال الأمن لحماية الصباحي، ورفضوا دخول الحكم غرفة الملابس حتى يتم إخلاء الملعب بالكامل.

تصريحات حلمي طولان

ووجَّه حلمي طولان، المدير الفني لنادي إنبي، العديد من الانتقادات إلى الحكم محمد الصباحي ومعاونيه، عقب خسارة الفريق البترولي أمام الأهلي بنتيجة 1 – 2 ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري العام.

وقال "طولان" في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة "TeN": "الأهلي حقق الفوز من تسلل واضح على مهاجمه حسام حسن، كما أن محمد الصباحي أعطى 7 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع بدون مبرر؛ فالمباراة لم تتوقف كثيرًا".

وأضاف: "راضٍ عن أداء لاعبي إنبي، وكنا الأجدر بالفوز، وتقدمنا بهدف حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية