رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سفير إسبانيا بالقاهرة على موجات الإذاعة في حوار حصري غدا

سفير إسبانيا في القاهرة
سفير إسبانيا في القاهرة

يحل دون رامون خيل كاساريس سفير إسبانيا في القاهرة ضيفًا على موجات إذاعة البرنامج الأوروبي، غدا الأحد، في تمام السابعة مساءً، على موجات البرنامج الأوروبي تردد ٩٥.٤. 

 

ويدور اللقاء في ضيافة رئيس الإذاعة المصرية الإعلامي محمد نوار حيث يتحدث السفير لأول مرة حصريًّا عن العلاقات المصرية الإسبانية المعتددة في مجالات السياحة والثقافة البعثات الأثرية والرياضة ويتم تناول أيضًا الموضوعات السياسة في ظل زيارة وزير الخارجية المصري سامح شكري مؤخرًا لـ إسبانيا.

 

وتأتي استضافة السفير الإسباني في القاهرة ضمن سلسلة النجاحات التي حققتها الإذاعة المصرية حول فتح الإستديوهات لتواجد سفراء الدول الأجنبية والعربية على موجاتها تنفيذًا لخطة إعلامية بضرورة زيادة تعميق العلاقات مع هؤلاء السفراء ودراسة إمكانية التعاون المشترك إعلاميًّا بما يعطي صورة صحيحة حول الإنجازات والاستقرار الذي تشهده مصر حاليًّا.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت استضافة سفراء دول أجنبية عديدة على موجات الإذاعة لأول مرة رغم وجودهم في العمل بمصر منذ سنوات بما يعني أنها انفرادات إعلامية خاصة لصالح الإذاعة المصرية والهيئة الوطنية للإعلام دون غيرها من الوسائل الإعلامية الأخرى على الساحة.

Advertisements
الجريدة الرسمية