رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمباراة إنبي بالدوري

موسيماني
موسيماني
Advertisements

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق لخوض مباراة إنبي المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.


تشكيل الأهلي أمام إنبي

في حراسة المرمى:محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، علي معلول، كريم فؤاد.

في خط الوسط: محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.

في خط الهجوم:محمد شريف، صلاح محسن.

 

قائمة الأهلي لمباراة إنبي

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وعلي ‏لطفي وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ‏وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا ومحمد خليفة نصير ‏ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق.‏

 

37 مباراة جمعت الأهلي وإنبي في الدوري

والتقى الأهلي مع إنبي في 37 مباراة  بمسابقة الدوري العام نجح الأهلي من تحقيق الفوز في 26 مباراة، وانتهت 7 مباريات بالتعادل وحقق إنبي الفوز في 4 مباريات.

 

70 هدفا للأهلي مقابل 34 لإنبي

وأحرز لاعبو المارد الأحمر 70 هدفا في شباك فريق إنبي واستطاع لاعبو الفريق البترولي أحرز 34 هدفا عبر تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

 

7 مباريات جمعت الأهلي وإنبي في كأس مصر والسوبر المحلي

والتقى الأهلي مع إنبي في 7 مباريات أخرى خارج بطولة الدوري بواقع 4 مباريات في بطولة كأس مصر، و3 مباريات في السوبر المحلي، حقق الأهلي الفوز في ست مباريات فريق البترولي في مباراة واحدة فقط.

 

أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الأهلي وإنبي

وتعود أكبر نتيجة في تاريخ مواجهة الأهلي وإنبي إلى موسم 2012-2013 في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 1/5 سجل خماسية الأهلي كل من محمد بركات هدفين وأحمد شكري والسيد حمدي ووليد سليمان لكل لاعب هدف بينما سجل هدف إنبي الوحيد أحمد رؤوف لاعب إنبي والأهلي السابق.

 

أول مباراة جمعت بين الفريقين

أول مباراة جمعت الفريقين مساء الجمعة 10 يناير عام 2003، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1.

 

هدافو تاريخ مواجهات الفريقين

ويعد محمد بركات ومحمد أبو تريكة، ثنائي الأهلي المعتزل، الأكثر تسجيلا في لقاءات الفريقين ولكل منهما 7 أهداف.

 

15 مباراة للأهلي بالدوري

وخاض الأهلي 15 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر في مباراة أخرى وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة.  

 

انتصارات الأهلي بالدوري

وفاز الفريق الأحمر على نظيره فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة في لقاء الجولة الأولى من بطولة الدوري الذي أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية ثم فاز ثم فاز بالجولة الثانية على فريق البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وفاز الأهلي بعدها على فريق المقاولون العرب بهدف دون رد في اللقاء الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بثلاثية مقابل هدفين في لقاء الجولة الخامسة الذي أقيم على استاد غزل المحلة.

 

كما استطاع الأهلي تحقيق الفوز على فريق سموحة السكندري برباعية مقابل هدف في لقاء الجولة السادسة الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

وفاز الأهلي على فريق مصر المقاصة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

كما فاز الأهلي على حساب فريق فاركو برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وحقق الأهلي الفوز على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

وفاز الأهلى على فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

تعادلات الأهلي بالدوري

وتعادل الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري العام.

 

كما تعادل الأهلي مع فريق طلائع الجيش بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وتعادل الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب بالجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

كما تعادل الأهلي مع فريق البنك الأهلي بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب بالجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

هزيمة واحدة للأهلي بالدوري

وخسر الأهلي أمام فريق المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري العام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية