رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تعليق أحمد مرتضى منصور.. تطورات انتقال أشرف بن شرقي للأهلي

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
Advertisements

أصبح حديث توقيع أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، لنظيره النادي الأهلي، حديث الكثيرين خلال الساعات الماضية خاصة رواد السوشيال ميديا.


فبعد تصريحات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمتحدث الرسمي لنادي، للرد على انتقال أشرف بن شرقي للأهلي حيث قال: "إن من حق أي نادٍ التفاوض مع أي لاعب طالما كان ذلك في الفترة القانونية المسموح بها، هذا احتراف طالما هناك لاعب منتهي تعاقده من حقه التفاوض مع من يريد في الفترات القانونية".


وكشفت مصادر من داخل النادي الأهلي أن اللاعب أشرف بن شرقي وقع للأهلي لمدة ثلاث سنوات بعد اتفاقه مع أمير توفيق مدير التسويق بالقلعة الحمراء بإحدى الفيلات بالتجمع الخامس.


وأضافت المصادر أن أشرف بن شرقي تنازل عن شرطه بالحصول على 1.7 مليون دولار، واتفق مع أمير توفيق بعد على الحصول على 1.5 مليون دولار، وذلك بعد موافقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

رفض الأندية الخليجية ضمه

وأشار المصدر الى أن بن شرقي وافق على الانضمام للأهلي بعد رفض الأندية الخليجية ضمه بسبب احتمالية بقاء اللاعب لنهاية مسابقة الدوري  الممتاز وذلك بعد محاولات مسؤولي القلعة البيضاء لبقاء اللاعبين المنتهي عقدهم لنهاية مسابقة الدوري وليس لشهر يونيو وهذا ما يتعارض مع الأندية في الخارج خاصة أن موعد انتهاء الدوري المصري يتعارض مع موعد تحضيرات تلك الأندية للموسم الجديد.

الأهلى يواجه إنبى
في سياق آخر يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق إنبي في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة
وتقام مباراة الأهلي وإنبي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة للمباراة
وتذاع مباراة الأهلى وإنبي على قناة أون تايم سبورت 1.

15 مباراة للأهلي بالدوري

وخاض الأهلي 15 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر في مباراة أخرى وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة.  

انتصارات الأهلي بالدوري

وفاز الفريق الأحمر على نظيره فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة في لقاء الجولة الأولى من بطولة الدوري الذي أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية ثم فاز ثم فاز بالجولة الثانية على فريق البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي بعدها على فريق المقاولون العرب بهدف دون رد في اللقاء الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بثلاثية مقابل هدفين في لقاء الجولة الخامسة الذي أقيم على استاد غزل المحلة.

كما استطاع الأهلي تحقيق الفوز على فريق سموحة السكندري برباعية مقابل هدف في لقاء الجولة السادسة الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

وفاز الأهلي على فريق مصر المقاصة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كما فاز الأهلي على حساب فريق فاركو برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام.

وفاز الأهلى على فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام.

تعادلات الأهلي بالدوري

وتعادل الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري العام.

كما تعادل الأهلي مع فريق طلائع الجيش بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتعادل الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب بالجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كما تعادل الأهلي مع فريق البنك الأهلى بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب بالجولة التاسعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.


هزيمة واحدة للأهلي بالدوري

وخسر الأهلي أمام فريق المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري العام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية