رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيقة فبركة صورة عبد الحفيظ وبن شرقي.. والزمالك يرد على أنباء التفاوض معه

صورة متداولة لعبد
صورة متداولة لعبد الحفيظ وبن شرقي
Advertisements

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن توقيع الدولي المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للنادي الأهلي لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر خاصة وأن تعاقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لأشرف بن شرقي يرتدي “فانلة” الأهلي ومعه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وزعم البعض أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اجتمع مع أشرف بن شرقي، وحصل على توقيع اللاعب لمدة 3 مواسم.

ووفقًا للأنباء الخارجة من النادي الأهلي فإن هذه الصورة المنتشرة لأشرف بن شرقي مع سيد عبد الحفيظ “مفبركة” وأن البعض على السوشيال ميديا قام بـ فبركة الصورة لإثارة الجدل بين جماهير الأهلي والزمالك.

واستغل رواد السوشيال ميديا صورة قديمة لسيد عبد الحفيظ مع طارق التائب لاعب منتخب ليبيا السابق قبل سنوات وفبركوا صورة بين عبد الحفيظ مع بن شرقي.

رد الزمالك على تفاوض الأهلي مع بن شرقي

ورد مسئولو نادي الزمالك، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية عن تفاوض الدولي المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الأبيض، مع النادي الأهلي 

 

وقال مسئولو الزمالك فى تصريحات خاصة: إن أشرف بن شرقي لاعب محترف إذا أراد الانتقال للأهلي فهذا قراره الشخصي وليس لنا دخل فى ذلك والزمالك لا يندم على رحيل أي لاعب.

 

وأضاف مسئولو الزمالك: سبق وأن أعلن المستشار مرتضي منصور عدم التجديد لأشرف بن شرقي وطارق حامد وعمر السعيد ومحمد أوناجم.

 الزمالك يستفسر من بن شرقي

وكان مسئولو نادي الزمالك، استفسروا  من أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق من حقيقة الأنباء التى ترددت عن توقيع اللاعب للنادي الأهلي لينتقل له فى الموسم المقبل.

وأكد اللاعب لمسئولي الزمالك بأنه لم يوقع للنادي الأهلي وتركيزه حاليًا مع الفريق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية