رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية لدغة الثعبان في المنام وعلاقته بالحصول على الكثير من الأموال

تفسير رؤية لدغة الثعبان
تفسير رؤية لدغة الثعبان في المنام
Advertisements

هو من الزواحف المرعبة وهو عدو الإنسان الأول وليس له أمان على الرغم من قيام البعض بتربيته في منازلهم إنه الثعبان الذي يخافه الجميع بلا استثناء ويهرب منه خوفا من السم الذي يحمله والذي يمكن يؤدي إلى  موت شخص وفي كثير من الأحيان يُشبه الإنسان بعض الأشخاص بأنه مثل الثعبان في لدغته وذلك لوقوع ضرر كبير عليه فالثعبان من  الزواحف التي تمثل رعبا وخوفا لكثير من الأشخاص على الرغم من افتقاده الكثير من الحواس منها الآذان أو الأطراف ولا يمتلك حتى عظام ويوجد الكثير من أنواع الثعابين منها السام وغير السام.

 

تفسير رؤية لدغة الثعبان في المنام.

فسر بعض مفسري الأحلام أن رؤية لدغة الثعبان في اليد اليمنى من الرؤى المحمودة لأنها تدل على المال الكثير وتدل على حصول الشخص الملدوغ على الكثير من الأموال خلال الفترة القادمة، ورؤية الثعبان الأسود في المنام يدل على التعرض لبعض المشكلات والثعبان الأخضريدل على وجود شخص سيئ وفاسد  من يري في منامه أن الثعبان قد لدغه فإن هذه الرؤية تعد من الرؤى غير المحمودة حيث إنها تدل على المرض الشديد إذا كان لون الثعبان أصفر..

 

.تفسير رؤية لدغة الثعبان في منام الرجل 

إذا رأى الرجل في منامه أن الثعبان لدغه في يده اليسرى فإن ذلك يدل على ارتكابه الكثير من الأمور الخاطئة أو ارتكاب الذنوب.

أما إذا رأى  أن الثعبان قد لدغه في الرأس فإنها تدل على أنه يعاني من الأزمات النفسية ويعاني من الضغوط الكثيرة ولكن ذلك بسبب القرارات الخاطئة والتسرع في الحكم على الأمور.

تفسير رؤية لدغة الثعبان في منام العزباء

 إذا رأت الفتاة العزباء في المنام ثعبانا دل ذلك على أن هناك شخصا يحاول أن يسبب لها الكثير من الأذى فإذا رأت لدغة الثعبان في اليد وكانت سامة دل ذلك على تعرضها إلى مصيبة كبيرة، وأما اذا رأت أن ثعبانا قد لدغها وكانت لدغته مسممة فدل ذلك على معاناتها من مشكلات كبيرة، أما إذا رأت ثعبانا أصفر وكانت مخطوبة فإنها دليل على خداع ومكر هذا الشخص،وإذا رأت الثعبان الأسود ولكنه لم يتمكن من مهاجمتها أو إلحاق الضرر بها دل ذلك على قدرة تلك الفتاة بالتخلص من بعض المشكلات،وإذا رأت في منامها ثعبانا أخضر اللون فإنها إشارة لقرب موعد زواجها، وإذا رأت أن هناك ثعبانا قد لدغها في اليد اليمنى فإنها تدل على أن تلك الفتاة ستحصل على الكثير من الرزق والبركات في الفترة القادمة أما إذا عضها في يديها اليسرى فإنها علامة على ارتكابها الكثير من المعاصي.

أما إذا رأت أن الحية قد قامت بلدغها دلت هذه الرؤية على تعرضها إلى مكروه من شخص عدو لها، وإذا رأت الفتاة العزباء أن الثعبان الأسود قد قام بلدغها، فإن هذه الرؤية تدل على أنه يوجد بحياتها شخص سيئ ويحاول أن يتقرب لها ويسبب لها الكثير من الصعوبات والمشاكل، ويجب عليها الحذر الشديد.

تفسير رؤية لدغة الثعبان في المنام للمتزوجة 

ويقول فقهاء تفسير الأحلام إنه إذا رأت المتزوجة في منامها أن الثعبان قد هجم عليها وقام بلدغها فإن ذلك يدل على إصابتها بالكثير من المشكلات أو أنها سوف تقوم بإنجاب ولد عاق.

وإذا رأت المتزوجة ثعبانا قد عضها دل  ذلك على المكائد المحيطة بها أما إذا رأت أن الثعبان قد قام بلدغها في قدمها فإن ذلك يعني أن هناك الكثير من الأشخاص المحيطين بها يدبرون لها المكائد ويحاولون أن يتسببوا في طلاقها.

وإذا رأت أن الثعبان يقف على رقبتها دل ذلك على أنها تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها الزوجية وأنها لا تستطيع أن تتخلص من هذه المشاكل، وإذا رأت أن الثعبان ينام بجوارها على السرير دل ذلك على وفاة زوجها والله أعلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية