رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جلسة في الجيم لرباعي الأهلي خلال التمرينات

الأهلي
الأهلي
Advertisements

أدي عمرو السولية، وأليو ديانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ‏الأهلي جلسة في الجيم على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ ‏استعدادا لمباراة إنبي المقرر لها يوم السبت المقبل والمؤجلة من الأسبوع الخامس عشر في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏
وواصل رباعي الأهلي برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات، حيث اشتكى عمرو السولية من ‏مزق في العضلة الخلفية وخضع لبرنامج علاجي، ويواصل برنامجه التأهيلي الذي يشتمل على ‏جلسة «جيم» وتدريبات منفردة بالكرة في التتش.‏
واشتكى حمدي فتحي من ألم في الحوض ويخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة مع الفريق، ‏فيما تعرض ديانج لكدمة في الركبة خلال مشاركته في مباراة وفاق سطيف التي أقيمت بالجزائر ‏في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏
ويواصل أكرم توفيق تنفيذ برنامجه التأهيلي بعد جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخرا.‏

تدريبات الأهلى

ويخوض الفريق الأحمر تدريباته اليوم الخميس دون راحة بعد التعادل مع فريق البنك الأهلى  بنتيجة 0--0 في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب المقاولون العرب بالجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

15 مباراة للأهلي بالدوري

وخاض الأهلي 15 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر في مباراة أخرى وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

انتصارات الأهلي بالدوري

وفاز الفريق الأحمر على نظيره فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة في لقاء الجولة الأولى من بطولة الدوري الذي أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية ثم فاز ثم فاز بالجولة الثانية على فريق البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي بعدها على فريق المقاولون العرب بهدف دون رد في اللقاء الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بثلاثية مقابل هدفين في لقاء الجولة الخامسة الذي أقيم على استاد غزل المحلة.

كما استطاع الأهلي تحقيق الفوز على فريق سموحة السكندري برباعية مقابل هدف في لقاء الجولة السادسة الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

وفاز الأهلي على فريق مصر المقاصة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كما فاز الأهلي على حساب فريق فاركو برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام.

وفاز الأهلى على فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام.

تعادلات الأهلي بالدوري

وتعادل الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري العام.

كما تعادل الأهلي مع فريق طلائع الجيش بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة السادسة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتعادل الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب بالجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كما تعادل الأهلى مع فريق البنك الأهلى بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب بالجولة التاسعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

هزيمة واحدة للأهلي بالدوري

وخسر الأهلي أمام فريق المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري العام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية