رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عضو برابطة الأندية: إنفانتينو زملكاوي ويصفه بالنادي الأسطوري

إنفانتينو رئيس فيفا
إنفانتينو رئيس فيفا
Advertisements

قال خالد رفعت، عضو رابطة الأندية المحترفة: "خلال مشاركتي في إحدى دورات التسويق التابعة للفيفا فوجئت بأن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم إنفانتينو يشجع نادي الزمالك".

 

انتماء إنفانتينو

وتابع خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "MBC مصر": "أهديت إنفانتينو فانلة نادي الزمالك وقتها قال لي الزمالك النادي الأسطوري".

 

انتماء كانفارو ونونو جوميز

وأضاف: "تفاجئت بزملكاوية إنفانتينو وكانفارو ونونو جوميز"، مؤكدًا: نونو جوميز متابع جيد لنادي الزمالك بسبب علاقته بجيسوالدو فيريرا".

وتابع: عامل الاستقرار يجعل النادي الأهلي يسوق علامته التجارية بشكل جيد، والتغيرات التي شهدتها إدارة الزمالك أثرت على شكل التسويق للنادي.

من جانب آخر هاجم أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ونجله أمير مرتضى، المشرف على الكرة بالنادي، بعد هزيمة الفريق مباراتين متتاليتين في الدوري الممتاز أمام إنبي وطلائع الجيش، وتبرير رئيس النادي ذلك بـ«نحس إستاد القاهرة».

وعن تراجع العديد من لاعبي فريق الزمالك عن تجديد عقودهم مع النادي، قال ميدو: "ليس هذا بسبب الحكم القضائي الذي صدر على مرتضى منصور، لكن بسبب المشكلات التي طالب رئيس نادي الزمالك بحلها ونحن جميعا في ظهرك".

 

إستاد القاهرة الدولي

وأكد ميدو أن إستاد القاهرة شهد العديد من المباريات التي فاز بها الزمالك طوال مشواره بكرة القدم قائلًا: "إزاي ملعب إستاد القاهرة وهو الملعب الذي فاز خلاله نادي الزمالك بكل بطولاته التاريخية يطلع ملعب نحس".

وقال ميدو، خلال الفيديو الذي قام ببثه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "على آخر الزمن هيطلعوا ملعب الزمالك نحس".

 

أمير مرتضى منصور

ووجَّه ميدو حديثه لأمير مرتضى منصور قائلًا: "أنا رحت في كل بطولات الزمالك، أنا ووالدي الله يرحمه، إنه ملعب الزمالك التاريخي وليس نحس".

 

فيريرا 

كما هاجم ميدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، قائلًا: إنه يصر على الدفع بلاعبين يفتقدون للروح والحماس وغير قادرين على اللعب والعطاء.

وتابع ميدو: "90% من لاعبي الزمالك تعبانين، والمدرب يقوم بأخطاء فادحة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية