رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إعلان الزمالك اللعب في الدفاع الجوي.. أزمة جديدة أمام لجنة الأندية المحترفة

من مباراة الزمالك
من مباراة الزمالك وطلائع الجيش
Advertisements

بعد إعلان نادي  الزمالك بشكل رسمي من خلال موقع النادي عن استضافة ملعب الدفاع الجوي مباريات الفريق المقبلة في الدوري تظهر في الأفق بوادر أزمة جديدة مع لجنة الأندية المحترفة بسبب ما يمكن أن يحدث ارتباك في جدول الدوري الذي تم الاعلان عنه خلال الأيام الماضية.

ووفقا للجدول الرسمي المعلن من لجنة الأندية المحترفة فإن مباريات الجولة الأخيرة 34 ستقام يوم 29 أو 30 أغسطس في يوم واحد وفي هذا الجدول سيلعب بيراميدز مع الجونة في الدفاع الجوي وفي نفس اليوم يلعب الزمالك مع ايسترن كومباني في استاد القاهرة سابقا والدفاع الجوي حاليا وهو ما يمكن أن يتسبب في تغيير جديد بجدول الدوري.

مباريات في يومين متتاليين 

يأتي ذلك في الوقت الذي من الممكن أن تقام فيه مباريات بيراميدز والزمالك على ملعب الدفاع الجوي في يومين متتالين مثلما هو الحال في مباراة الزمالك والاسماعيلي يوم 28 مايو الجاري في الجولة 21 من بطولة الدوري وبيراميدز مع المصري في نفس الجولة يوم 29 مايو الجاري وايضا مباراة الزمالك مع سيراميكا يوم 28 يونيو ومباراة بيراميدز وانبي يوم 29 من نفس الشهر.

بيان نادي الزمالك 

وأعلن نادي الزمالك اليوم بأنه يتقدم بالشكر للفريق  أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي بعد موافقته على أن يكون ملعب الدفاع الجوي هو ملعب الزمالك في المباريات القادمة.

وكان الزمالك قد أصدر بيان بالأمس عقب الخسارة أمام طلائع الجيش يرفض فيه الاستمرار باللعب على ملعب استاد القاهرة وذلك عقب خسارة الفريق في مباراتين متتاليتين أمام انبي وطلائع الجيش حيث اعتبر مسئولي الزمالك بأن ملعب استاد القاهرة بمثابة “ نحس ” على الفريق خلال الفترة الماضية حيث لم يحقق الفريق أي فوز على الملعب منذ 7 مارس الماضي عندما فاز على الجونة بهدفين مقابل هدف ومن بعد هذه المباراة لم يحقق الفريق أي فوز بالاستاد سواء على المستوى المحلي أو الافريقي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية