رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هنادي مهنا تكشف حقيقة انفصالها عن أحمد خالد صالح | صور

هنادي مهنا
هنادي مهنا
Advertisements

خرجت الفنانة هنادي مهنا، عن صمتها لكشف حقيقة انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وذلك بعد فترة من عدم نشرهما صورًا تجمعهما مؤخرًا، وغيابه عن حضور حفل زفاف الفنانة بسنت شوقي ومحمد فراج.

 

وعلقت هنادي مهنا على تلك الأنباء، حيث نشرت صورة لأحمد خالد صالح عبر خاصية ستوري لحسابها الشخصي على انستجرام، من رحلتهما في المالديف، مشيرةً إلى أنه غير متفرغ، وذلك ردًا على جميع التعليقات التي ظنت أنهما انفصلا.

وشاركت هنادي مهنا في موسم دراما رمضان 2022 في بطولة مسلسل مكتوب عليا بطولة الفنان أكرم حسني، وتزوجت منه خلال أحداث المسلسل، وانقلبت الأحداث رأسًا على عقب بعدما علمت أنه متزوج من أخرى عليها، كما ظهرت كضيفة شرف ضمن أحداث مهرجان المزاريطة السينمائي، في مسلسل الكبير أوي 6 مع الفنان أحمد مكي.

وضم مسلسل مكتوب عليا العديد من الفنانين منهم الفنان أكرم حسني وهنادي مهنا وآيتن عامر وإسماعيل فرغلي ومحمد طعيمة وحنان سليمان وأحمد فهمي وبسنت النبراوي وعمرو عبد الجليل وعزة لبيب وجهاد عصام، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج خالد الحلفاوي.

 

أعمال أحمد خالد صالح

على الجانب الأخر، نافس أحمد خالد صالح في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل رانيا وسكينة مع الفنانة روبي، والعديد من الفنانين منهم أحمد كرارة ومحمد رضوان وصبا الرافعي ونبيل نور الدين وسليمان عيد وعمر الشناوي ومراد مكرم ومحمد أوتاكا.

 

وكانت الفنانة الشابة هنادي مهنا وجهت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “انستجرام”، رسالة إلى الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي، وذلك بعدما حضرت حفل زفافهما، الذي أقيم على أحد الشواطئ.

 

هنادي مهنا

ونشرت هنادي مهنا صورة تجمعها بالعروسين معلقة عليها بالقول: “مبروك حبايبي ربنا يحفظكم.. ويبعد عنكم أي حاجة وحشة.. بارك الله في حياتكم الجديدة.. ونتمنى أن تكونا سعيدين معًا”. 

 

محمد فراج وبسنت شوقي 

يذكر أن الفنان محمد فراج عقد قرانه على بسنت شوقي في العام الماضي، ولم يقيما حفل زفاف وقتها.

 

وقصة حب محمد فراج وبسنت شوقى بدأت منذ 6 سنوات تقريبا وقت تعارفا في أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك في لوكيشن تصوير مسلسل "تحت السيطرة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية