رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيريرا يحدد برنامج الزمالك اليوم لمواجهة الطلائع

فيريرا
فيريرا
Advertisements

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامج الفريق اليوم لمواجهة الطلائع.

وقرر فيريرا إلقاء المحاضرة الفنية في الرابعة عصرا والإعلان عن تشكيل الفريق ثم التوجه لاستاد القاهرة لخوض عمليات الإحماء.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع طلائع الجيش، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وتضم القائمة كلًّا من:

حراسة المرمى:  محمد أبو جبل – محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – محمد أوناجم – أشرف بن شرقي – أحمد سيد “زيزو” – أيمن حفني – سيف جعفر.

 خط الهجوم: عمر السعيد – سيف الجزيري.

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع طلائع الجيش في الدوري المقرر لها غدًا الثلاثاء في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

 

القنوات الناقلة 

وتنقل قناة أون تايم سبورت اللقاء.

وتستعرض فيتو تاريخ مواجهات الزمالك والطلائع:

واجه الزمالك طلائع الجيش في 37 مباراة في كل البطولات فاز في 21 وخسر في 9 وتعادل الفريقان 7 مرات.
فاز فريق  الزمالك على الطلائع في آخر ثلاثة مواجهات جمعت بين الفريقين في الدوري.

 

ملعب المباراة

وقال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيخوض مباراته المقبلة أمام طلائع الجيش في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بإستاد القاهرة الدولي بصورة طبيعية.

 

جاء ذلك بالرغم من إعلان مسؤولي النادي في وقت سابق بعدم خوض أي مباراة مقبلة على إستاد القاهرة الدولي، بسبب غياب التوفيق عن الأبيض في المباريات الأخيرة التي خاضها على إستاد القاهرة.

 

أمير عبد العزيز

وقال أمير عبد العزيز، المدرب العام السابق للزمالك: إن تغيير طريقة اللعب تحت قيادة جيسفالدوا فيريرا المدير الفني الحالي للفريق أحد أسباب عدم الوصول إلى المستوى الفني المطلوب.

 

وأضاف أمير، في برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك: "فيريرا بروفيسور ومدرب كبير، طريقة اللعب تحتاج إلى وقت حتى ينسجم اللاعبون، ومن الوارد أن يتأثر بعض اللاعبين بسبب تغيير طريقة اللعب وربما تغيرت وظائف اللاعبين في نفس مركزهم". 

 

وتابع: "الأداء حتى الآن لم يصل للمستوى المطلوب خاصة على مستوى الشراسة الهجومية وخلق الفرص والمساحات بسبب تغيير طريقة اللعب".

 

وتابع: "الزمالك يحتاج إلى وقت كثير جدًّا من أجل صناعة الفرص في بعض المباريات، وهي نتاج تغيير طريقة اللعب وإمكانيات بعض اللاعبين".

جلسات فيريرا

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

 

ووجه المدير الفني للزمالك رسائل مهمة للاعبين وطالبهم بضرورة العودة للانتصارات مرة أخرى، وعدم التفريط في أي نقاط خلال المرحلة المقبلة بداية من لقاء طلائع الجيش.

 

وأكد فيريرا للاعبي الفريق ثقته بقدرات جميع العناصر المتواجدة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة.

 

كما تحدث المدير الفني للفريق مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية لتطبيقها في مران أمس.

 

واختتم الزمالك تدريباته استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على إستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية