رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد حادث الدهس.. اتصال هاتفي من إيهاب جلال والحضري لحارس المصري

أحمد مسعود وإيهاب
أحمد مسعود وإيهاب جلال
Advertisements

كشف أحمد مسعود، حارس مرمى فريق المصري البورسعيدي، عن تلقيه اتصالًا هاتفيًّا من إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني؛ للاطمئنان عليه عقب الحادث الذي تعرض له.

 

حارس المصري

وقال "مسعود" خلال تصريحات تليفزيونية: "جلال بمثابة الأب بالنسبة لي، وتلقيت أيضًا اتصالًا من عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب".

واختتم: "أحمد شديد قناوي يتواصل معي بشكل يومي؛ فهو لاعب خلوق ويعشق النادي المصري، ويعلم الله ذلك".

 

حادث أحمد مسعود

وتعرض أحمد مسعود حارس المصري لحادث سير ببلدته إهناسيا ببني سويف الأربعاء الماضي أسفر عن إصابته إصابات بالغة عبارة عن كسر وخلع بكوع الذراع الأيسر وكسر بالعظمة الزورقية بالساعد، وتهتك بالأربطة والأوردة، وأجريت له التدخلات الجراحية اللازمة.

وخضع الحارس لأربع عمليات جراحة وتأكد غيابه عن الملاعب ما يقارب 6 أشهر.

 

سيارتان تصدمان حارس المصري

وكان شقيق حارس المصري كشف للإعلامي أحمد شوبير أن شقيقه أحمد تعرض لحادث سير هو وأسرته بسيارته حيث صدمته إحدى السيارات أثناء سيره ليسقط على الأرض ويفر سائقها هاربًا ليفاجأ بسيارة أخرى تصدمه بالاتجاه المعاكس.

وكشف شقيق أحمد مسعود أن السيارة الثانية التي صدمت أحمد دهست ذراعه الأيسر.

 

المصري وسموحة

خطف فريق سموحة فوزًا غاليًا من نظيره المصري بهدفين مقابل هدف خلال لقائهما على إستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز.

 

الأهداف

أحرز ثنائية سموحة حمدي علاء ومروان حمدي في الدقيقتين 19 و38 من المباراة، وأحرز حسن علي هدف المصري بالدقيقة 86 من المباراة، وألغى الفار هدفًا.

وجاء الهدف في الدقيقة 19 بعدما لعب الهاني سليمان حارس سموحة كرة طولية وصلت إلى صديق كالابا في منتصف ملعب المصري جهة اليمين في هجمة مرتدة فمرر الأخير كرة إلى حمدي علاء المنطلق إلى داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية سكنت يسار المرمى.

وأحرز مروان حمدي، الهدف الثاني في الدقيقة 38، بعدما نفذت الركلة الحرة عن طريق تسديدة رائعة من عبد الكبير الوادي أبعدها عصام ثروت من أسفل يسار مرماه فتابعها مروان، بتسديدة أخرى من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

 

ترتيب سموحة بالدوري

ورفع فريق سموحة رصيده 33 نقطة يؤكد بها تواجده في المربع الذهبي واحتلاله الترتيب الرابع بجدول ترتيب الدوري جمعها من 19 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 4 مواجهات، سجل لاعبوه 27 هدفًا واستقبلوا 22 هدفًا.

ترتيب المصري بالدوري

وتجمد رصيد المصري البورسعيدي عند 20 نقطة تراجع بهم إلى المركز الثاني عشر بترتيب جدول الدوري المصري بعدما خاض 17 مباراة فاز في 4 وتعادل في 7 بينما خسر 6 مواجهات وسجل لاعبوه 21 هدفًا واستقبلت شباكهم 22 هدفًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية