رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الغني يستقبل لاعبي الزرقا لحل أزمة المستحقات المتأخرة

مجدي عبد الغني يستقبل
مجدي عبد الغني يستقبل لاعبي الزرقا

استقبل مجدي عبد الغني رئيس الجمعية المصرية للاعبين المحترفين مجموعة من لاعبي نادي الزرقا لتقديم سبل الدعم لهم في في مشكلتهم مع نادي الزرقا والوصول الي حل يرضي جميع الأطراف ووعدهم بالوقوف بجوارهم.


يذكر أن عبد الغني صرف مبلغ مالي لكل بالزرقا في شهر رمضان الماضي.


وكان لاعبو الزرقا تقدموا بشكوى جماعية في اتحاد الكرة ضد ناديهم ورئيسه بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم لمدة ٥ أشهر بعد أن فشلت الحلول الودية بين الطرفين ويرى لاعبو الزرقا أن الحل الأمثل للخروج من هذه الأزمة هو فسخ التعاقد مع النادي. 

ومن جانبه كشف مصطفى الصياد لاعب نادي الزرقا في تصريحات خاصة: "أخدنا وعودات من رئيس النادي بصرف باقي المستحقات والرواتب وصرف مكافأة في حال الفوز على نادي البلدية وبالفعل حققنا الفوز على البلدية ولكن رئيس النادي لم يلتزم معنا بالاتفاق وأنكر الوعود وقال بالحرف: "اللي مش عاجبه ياخد شنطته ويمشي". 
 

وأضاف حمادة عوض الله لاعب الفريق تجمعنا 19 لاعبًا وتوجهنا إلى اتحاد الكرة في شهر فبراير وتقدمنا بشكوى لوليد العطار وتواصلنا مع الاتحاد بعدها لأسابيع ولكن القرار تأخر حتى الآن. 
 

عبد الرحمن رخا حارس مرمى الزرقا أضاف: تم الاتفاق على التجمع مرة أخرى والذهاب إلى اتحاد الكرة لمعرفة سبب تأخر القرار وتم الاتصال بكابتن مجدي عبد الغني بصفته رئيس جمعية اللاعبين  وحضر معهم إلى اتحاد الكرة ووقف معنا ماديًّا ومعنويًّا. 

هبوط الزرقا إلى القسم الثالث

انضم نادي الزرقا بداية الموسم إلى مجموعة بحري قادمًا من مجموعة القاهرة في بداية الموسم، وبعد انقطاع مجموعة كبيرة من اللاعبين عن التدريبات بسبب مشكلة مستحقاتهم مع النادي، فقد الفريق العديد من النقاط أدت لهبوط الفريق الزرقا في المركز الـ 14 برصيد 21 نقطة جمعها من 27 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 مباريات وهزم في 16 مباراة سجل 21 هدفًا واستقبل 41 هدفًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية