رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالات فورية لمبان مخالفة وإشغالات بشوارع الشرقية

إزالات فورية لمباني
إزالات فورية لمباني مخالفة وإشغالات

قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس محافظة الشرقية  والوحدة المحلية بالعدلية وقوة  من شرطة مركز بلبيس وقسم الهندسي بالوحدة وقسم الإزالات برئاسة المركز بتنفيذ حملة إزالة لصبه سقفا للدور الثاني علوي بعزبه هارون التابعة للوحدة المحليه بالعدليه علي مساحة 90 متر وتمت الإزالة وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما قامت رئاسة المركز  بحملة لرفع الإشغالات بعدد من شوارع مدينة بلبيس والطرق الرئيسية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والحفاظ على السيولة المرورية بالشوارع.           

وأكد ذلك الدكتورة اسماء عبد العظيم المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية، واضافت ان ذلك بناءا على توجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

وشدد المحافظ  على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات المخالفة من الشوارع والطرق العامة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وإزالة التعديات على حرم الطرق فضلًا عن إزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وتطبيق القانون على المخالفين دون تهاون.

وقالت ان  رئاسة مركز ومدينة أبو حماد قامت  بشن حملات على مدار الساعة لرفع الإشغالات بشوارع المدينة وكذا  قامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بإزالة سور على مساحه 100م داخل الحيز العمرانى وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شنت  رئاسة المركز أيضا  حملة مكبرة لرفع وإزالة ١٠٠ متر من  كومات القمامة ومخلفات هدم البناء وتم توسيع الطريق ٩ مترات وتركيب كشافات على أعمدة الكهرباء لإنارة طريق العباسة الكبرى بركة الصيد مدخل مركز البحوث التابعة للوحدة المحلية بالعباسة، حفاظًا على الشكل الحضاري والجمالي لمدخل القرية وتفاديا لوقوع حوادث مرورية بالطريق.

رئاسة ديرب نجم 

و قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بحملة إشغالات ليلية تجوب شوارع المدينة لرفع الإشغالات وفك التكدسات والإختناقات المرورية بشوارع المدينة كما تم رفع الباعة الجائلين بمحيط مسجد النصر والتنبيه بعدم افتراش بضاعتهم بحرم الطريق، كما تم رفع الإشغالات أمام المحال التجارية وتنظيم حركة مرور السيارات الأجرة والسرفيس بتقاطع شارعي النصر و٢٣ يوليو وتقاطع ميدان الشهداء وميدان الزراعة.

وعلى جانب آخر كانت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد قد قامت في وقت سابق اليوم  بحملة لرفع الإشغالات لعودة الانضباط لشوارع المدينة.

وأسفرت الحملة عن رفع ٢٤٣ حالة إشغال وتحرير ١٤ محضر إشغال وضبط ما يقرب من ١٣ حالة إشغال متنوعة كما قامت رئاسة المركز بالتصدي بكل حزم وقوة لحاله بناء مخالف عبارة عن سور وغرف بالطوب الدبش بناحيه قريه منشية سعيد التابعة للوحدة المحلية بالأسدية على مساحة ١٥٠متر وتم التصدي لها وإزالتها على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية