رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأرض ممهدة لاتحاد الكرة.. مفاجأة فرج عامر في إعادة مباراة مصر والسنغال

فرج عامر
فرج عامر
Advertisements

أكد فرج عامر، الرئيس السابق لنادي سموحة، أن قضية إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم في يد الاتحاد المصري لكرة القدم، موضحًا أن اللجوء للمحكمة الرياضية أصبح ممهدًا، بشرط اللجوء إليها فور استلام حيثيات لجنة الانضباط.

إعادة مبارة مصر والسنغال

وحمل فرج عامر اتحاد الكرة المصري مسئولية ضياع حق مصر، في حالة التباطؤ في الأمر، مشيرًا إلى أن أتعاب أي محامي في الفيفا أقل من 250 ألف يورو، وطالب بأخذ العبرة من النادي الأهلي.
وكتب فرج عامر تدوينة على الفيس بوك "قضية اعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كاس العالم في يد اتحاد كرة القدم المصري، الارض ممهدة تماما بشرط اللجوء للمحكمة الرياضية فوراستلام حيثيات لجنة الآنضباط"
وقال "أي تباطئ او تخازل من اتحاد كرة القدم نحملهم المسئولية علي ضياع  حق مصر، لايوجد محامي في الفيفا اتعابة ٢٥٠ الف يورو الاتعاب اقل من ذلك بكثير، اي اتعاب كبري بترتبط بتحقيق عوائد مالية يتحملها الرعاة"

النادي الأهلي

وأضاف "خذوا العبرة من النادي الاهلي ومن الاتحاد الجزائري المتمسك بحقة علما بان الملف الخاص بمباراتة مع الكاميرون اضعف بكثير من الملف المصري، والاهلي متمسك بحقة ولن يستسلم وسوف يذهب للمحكمة الرياضية، الاتحاد الدولي مسيطرة علية فاطمة سامورا سنغالية، والاتحاد الافريق مسيطر علية سنجور سنغالي وفوزي لقشع مغربي، والاتحاد الافريقي هو الفساد نفسة"
يذكر أن فرج عامر يطالب بإعادة مباراة مصر والسنغال من خلال المحكمة الرياضية، وقال في تدوينة سابقة "أنا مع كل الشرفاء الوطنيين في الدفاع المستميت عن حقنا، الفيفا لن يستسلم بسهولة لأنه تحكمه مصالح وتربيطات وانتخابات وعلاقات، أما المحكمة الرياضية الوضع مختلف".

أجر محامي الفيفا

وطرح فرج عامر قبل ذلك أزمة الأتعاب التي قالها رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وقال "صدمة، تراجع جمال علام عن الذهاب الي المحكمة الرياضية بحجة تفادي إهدار المال العام (شماعة الفشل)، نظرا لأجر المحامي المرتفع، (أقل من مرتب شهرين للجهاز الفني السابق) هو فضل إهدار حقنا في الذهاب لكأس العالم، عموما هذا هو استمرار مسلسل الانهيار لاتحاد كرة القدم بعد اختيار ايهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر لكرة القدم، جلال علام محتاج حد يشرح  لة هو وظيفتة اية ؟".

وأضاف "في إدارة الرياضة الفقر يجيب فقر، محدش يلومنا  علي عدم الذهاب لكاس العالم في ظل انبطاح اتحاد كرة القدم في الدفاع عن حقنا المشروع في اعادة المباراة، خذوا العبرة من الجزائر".

فساد الكاف

وتابع من خلال تدويناته فقال: "لست وحدي من يرى أحقية مصر في إعادة مباراة السنغال ومصر. اليوم مظاهرات عربية جبارة أمام الفيفا. هتفت أعنف الهتافات واقواها ضد الكاف وفساد الكاف وضد مصطفى غربال وضد بكاري جساما حكمي المبارتين".
وقال "وهتفت ضد الفيفا لمدة أكثر من أربع ساعات للمطالبة بإعادة مباراة مصر والسنغال ومباراة الجزائر والكاميرون. وهتفت ضد نائب رئيس الكاف السنغالي سنجور".

كما أكد أحقية مصر في إعادة مبارة مصر والسنغال من خلال المحكمة الرياضية فقال "انتظروا ولا تتعجلوا تمنوا الخير لمصر، توقعوا خيرا من المحكمة الرياضية ليس بالضرورة أن يكون هناك فساد، المحكمة الرياضية أنصفت السنغال نفسها قبل ذلك أمام جنوب أفريقيا، لاتستسلموا الحق معانا."

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية