رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صناع "بنك الحظ" يستعدون لتقديم الجزء الثاني

 فيلم “بنك الحظ”
فيلم “بنك الحظ”
Advertisements

يستعد الفنان أكرم حسني لبداية تصوير الجزء الثاني من فيلم “بنك الحظ”، والذي تم تقديم جزئه الأول في أبريل عام 2017، وحقق الفيلم وقتها إيرادات تخطت الـ 6 ملايين جنيه بقليل، وشارك في بطولته أكرم حسني ومحمد ممدوح ومحمد ثروت.

كتابة الجزء الثاني

وقرر صناع الفيلم تقديم جزء ثانٍ منه خلال العام الجاري، حيث اتفق صناع العمل على التحضير للجزء الجديد، وبالفعل بدأ الثنائي مصطفى صقر وطارق عز في كتابة الجزء الجديد، حيث وصل الفيلم حاليًا إلى مرحلة الكتابة، وبعدها سيتم عمل جلسات لأبطال الفيلم مع الكتاب لوضع اللمسات النهائية على الفيلم، وبعدها تبدأ مرحلة التصوير.

العميل صفر

ويقوم أكرم حسني حاليًا بتصوير فيلم “العميل صفر” الذي يعود به للسينما بعد غياب 4 سنوات منذ مشاركته في فيلم “البدلة” مع تامر حسني، حيث كان تصوير الفيلم قد توقف في أواخرا يناير لدخول أكرم حسني تصوير مسلسل “مكتوب عليا” الذي شارك به في سباق رمضان الدرامي المنتهي منذ أسبوعين.

مكتوب عليا

وكان آخر أعمال أكرم حسني هو مسلسل “مكتوب عليا” الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، خاصة وأن مساحة الكوميديا في رمضان قليلة جدًا مقارنة بعدد المسلسلات المعروضة، حيث أنه ومعه مسلسل “الكبير آوي 6” هما المسلسلان الوحيدان اللذان يصنفان كمسلسلات كوميدية خلال الموسم.

شكل مختلف

وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية، واحتل التريند في أكثر من يوم من الأيام الماضية، حيث نجح خلاله أكرم حسني من جديد في تقديم نفسه للمرة الثانية للجمهور كبطل مطلق بشكل مختلف.

ويشارك في بطولة المسلسل: أكرم حسني، هنادي مهنى، آيتن عامر، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، هلا رشدي، محمد طعيمة، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح وأحمد فهمي وصلاح عبد الله، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية