رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس اللجنة الطبية باللجنة الأوليمبية يكشف فترة غياب محمد صلاح

إصابة محمد صلاح في
إصابة محمد صلاح في مباراة تشيلسي
Advertisements

قال الدكتور حسن كمال رئيس اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية: إن إصابة محمد صلاح نجم نادي ليفربول عبارة عن ألم في منطقة العضلة الضامة.
 

إصابة محمد صلاح

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "محمد صلاح عندما أصيب جلس في الملعب وأمسك الجزء الداخلي من الفخذ لذلك ظاهريًّا هي إصابة في العضلة الضامة".
 

شد عضلي

وأوضح: إصابة محمد صلاح عبارة عن شد عضلى وليس تمزق لأن التمزق عبارة عن جرح وألم حاد وكأنه طعن بالسكين.
 

فترة غياب محمد صلاح

وتابع: إصابة صلاح بسيطة ومن المتوقع أن تصل فترة غيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين، ومن المتوقع لحاقة بمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وتوج فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني  بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على نظيره تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 5/6، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي، في نهائي المسابقة.

 

ألقاب محمد صلاح 

وانضم محمد صلاح لليفربول عام 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي، وحقق مع الريدز 6 بطولات: الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية.

 

وما زال صلاح ينافس على بطولتين هذا الموسم، الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا حيث يقام النهائي بين ليفربول وريال مدريد يوم 28 مايو الجاري على ملعب سان دوني في باريس.

 

ليفربول وتشيلسي

توج فريق ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على نظيره تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 5/6، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي، في نهائي المسابقة.

 

إصابة محمد صلاح 

وخرج محمد صلاح في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول بسبب الإصابة في العضلة الضامة وحل بدلًا منه البرتغالي ديوجو جوتا.

 

لعنة ريال مدريد 

تعرض محمد صلاح للإصابة في العضلة الضامة والتي جعلته يغادر مباراة ليفربول وتشيلسي المقامة حاليا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وحل بدلًا منه ديوجو جوتا، في المباراة التي تقام على ملعب ويمبلي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ريال مدريد

إصابة محمد صلاح أثارت الشكوك حول مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري، ويبدو أنها لعنة ريال مدريد لأنها ليست المرة الأولى حيث خرج صلاح مصابًا أيضًا في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 بين ليفربول وريال مدريد، بعد تدخل قوي من راموس مدافع ريال مدريد على صلاح ليخرج مصابا بالكتف في الشوط الأول، وخسر الريدز هذه المباراة من ريال مدريد بنتيجة 3/1.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية