رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البيت بيتي يعيد كريم محمود عبد العزيز إلى الدراما التليفزيونية

كريم ومصطفى خاطر
كريم ومصطفى خاطر
Advertisements

يعيد مسلسل البيت بيتي الفنان كريم محمود عبد العزيز إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 3 سنوات، حيث كانت آخر أعماله في عالم الدراما التليفزيونية في عام 2019 من خلال مسلسلات هوجان وشقة فيصل.

حيث قدم كريم في مسلسل هوجان شخصية لطفي الحراق، كما قدم في مسلسل شقة فيصل شخصية ميزو القناص وبعدها اختفى عن أدوار البطولة في الدراما التليفزيونية واكتفى بالظهور كضيف شرف في بعض الأعمال مثل مسلسل الاختيار في الجزء الأول من خلال شخصية مهدي عام 2020، كما أنه ظهر كضيف شرف في مسلسل إسعاف يونس عام 2020.

البيت بيتي

ويصنف مسلسل البيت بيتي الذي يشارك به نخبة من ألمع نجوم الفن في مصر باعتباره مسلسل كوميدي وهذا الموسم هو الأول منه وفقًا لمنصة شاهد، ويتكون مسلسل البيت بيتي من 10 حلقات أي أنه ينتمي إلى المسلسلات القصيرة.

شخصيات المسلسل

ويجسد كريم محمود عبد العزيز شخصية كراكيري وهو شخص فقير يعمل كسائق تاكسي، بينما يجسد مصطفى خاطر شخصية شاب ثري يتورط في العيش بالقصر مع "كراكيري" وتحدث بينهما مواقف عدة، والمسلسل يمكن تصنيفه باعتباره يحمل إثارة وتشويق ومتعة ورعب، أما ميرنا جميل فتجسد شخصية أحلام زوجة كراكيري.

الأبطال

ومسلسل البيت بيتي من إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ويشارك في بطولته إلى جانب كريم محمود عبد العزيز الفنانة ميرنا جميل والفنان مصطفى خاطر.

برومو المسلسل

وينتظر عشاق ومحبي الفنان كريم محمود عبد العزيز مسلسله الجديد الذي يشارك به إلى جانب مجموعة من ألمع النجوم وهو مسلسل البيت بيتي، ولقد أطلقت منصة شاهد برومو المسلسل المنتظر عرضه قريبًا.

كريم محمود عبدالعزيز

وكان الفنان كريم محمود عبد العزيز، قد تحدث عن تفاصيل حياته الشخصية وتجربته مع الاكتئاب بسبب الموت وشدة تعلقه بوالده، خلال حلوله ضيفا على الإعلامية شيرين عرفة في برنامجها أدينا بندردش الذي تقدمه عبر السوشيال ميديا.

وكشف كريم محمود عبد العزيز أن طلاق والديه وقع وهو في المرحلة الإعدادية أي أنه كان صغيرا في السن، وهو الأمر الذي سبب له صدمة كبيرة.

أوضح كريم محمود عبد العزيز أن المشاكل التي أدت للانفصال، كانت مشاكل عادية جدا ومن الممكن تداركها وحلها، غير أنها ومع تدخل الكثير من الأقرباء لحلها تفاقمت.

وتابع كريم محمود عبد العزيز أنه لم يكن مستوعبا لإقامة كل من والديه في منزل منفصل، فكان يقيم عند كل منهما لفترة مما جعله يشعر بعدم الاستقرار في حياته.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية