رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة من أبو تريكة إلى محمد صلاح بعد إصابته أمام تشيلسي

محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة
Advertisements

وجه محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، رسالة حاسمة إلى محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، بعد تعرض الأخير للإصابة ومغادرته ملعب مباراة فريقه أمام تشيلسي الإنجليزي المقام الآن على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي غادر صلاح على إثرها ملعب المباراة قبل نهاية الشوط الأول.

ونصح أبو تريكة خلال تصريحات له في الاستوديو التحليلي لشبكة بي إن سبورت، النجم محمد صلاح بعدم الاستعجال في العودة إلى الملعب، من أجل المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي أو حتى المنافسة المشتعلة مع مانشستر سيتي، وأن يحصل على الراحة الكافية والعلاج السليم، حتى يعود إلى الملعب أكثر قدرة على الإبداع داخل المستطيل الأخضر، خاصة أنه تنتظره مباراة تاريخية أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

إصابة محمد صلاح

تعرض محمد صلاح قائد منتخب مصر للإصابة في العضلة الضامة قبل نهاية الشوط الأول، من مباراة فريقه أمام تشيلسي الإنجليزي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 

وشكى محمد صلاح من آلام في العضلة الضامة قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، والتي جعلته يغادر ملعب مباراة ليفربول وتشيلسي وحل بدلًا منه زميله البرتغالي دييجو جوتا

نهائي دوري أبطال أوروبا

وفضل الألماني يورجن كلوب سحب محمد صلاح خارج ملعب المباراة لعدم تفاقم الإصابة، وفقدان اللاعب في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الأسباني المحدد لها يوم 28 مايو الجاري.

وعلى الرغم من وجود فرص كبيرة حول إمكانية تعافي محمد صلاح ومشاركته في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما سيتم التأكد منه خلال الساعات المقبلة، بعد خضوع اللاعب لفحص طبي شامل وأشعة مقطعية لتحديد حجم الإصابة، إلا أنها باتت تهدد بشكل كبير تواجد اللاعب في معسكر منتخب مصر المقرر انطلاقه 30 مايو الجاري، استعدادا لمواجهتي منتخب مصر أمام غينيا وأثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبلين.

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى صعوبة مشاركة محمد صلاح في معسكر منتخب مصر المقبل، وأن اللاعب ينوي الاعتذار عن الانضمام للمعسكر، نظرا لشعوره بالإجهاد بعد موسم شاق وطويل مع ليفربول ومنتخب مصر، وأنه يخطط للحصول على راحة سلبية لاستعادة نشاطه وحيويته بعد موسم طويل وشاق.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، استجاب لطلب الاتحاد المصري بتعديل موعد مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

مواعيد مباراتي مصر

وبناء على طلب الاتحاد المصري، قرر الكاف تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية  للمجموعة الرابعة بالتصفيات الأفريقية، وتقرر إقامة مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل بدلًا من 2 و6 من نفس الشهر كما كان مقررًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية