رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد عطية يعلق على تصوير مشاهده من مسلسل روح

محمد عطية
محمد عطية
Advertisements

يواصل الفنان  محمد عطية  تصوير مشاهده في مسلسل روح في لبنان، وذلك بالتعاون مع العديد من الفنانين من بينهم كارين رزق الله، وذلك استعدادا لعرضه الفترة المقبلة.

ونشر محمد عطية صورة من كواليس المسلسل، عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وعلق قائلًا: أنا بقالي 18 سنة مستني سكريبت زي مسلسل روح، وخلال 18 سنة قريت نصوص كتير وده بلا شك أفضل نص اتتعرض عليا.

وواصل عطية: أتمني أن أكون قد المسلسل، أنا بشتغل في العمل ده بكل طاقتي وبقلبي، وسعيد جدا أني جزء من فريق العمل، سامي مؤلف المسلسل فضل 3 سنين يكتب المسلسل وتعب جدا في تحضير العمل.. ويا رب أكون قد المسئولية وأقدر أوصل دوري في النص زي ما هو تخيله وكتبه.

واختتم محمد عطية حديثه، مؤكدًا أن المسلسل سيكون مختلفا عما قدمه الفترة الماضية، وذلك لأن فكرة المسلسل جديدة على الشرق الأوسط والرؤية الإخراجية مميزة، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور. 

وعلى جانب آخر، كانت آخر أعمال محمد عطية هو مسلسل خليجي يحمل اسم حكايات يا كل الناس، من تأليف عبد العزيز حشاش، ومن إخراج عبدالله تركماني، وضم المسلسل عددا كبيرا من الفنانين، من بينهم بشار الشطي، فاطمة الصفي، وغيرهم، كما شارك في فيلم درس خصوصي عام 2005 مع الفنانة هنا شيحة وصلاح عبد الله وحسن حسني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية