رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يختتم جولته في المنيا بتفقد مركزي شباب سمالوط والبهنسة

وزير الرياضة يتفقد
وزير الرياضة يتفقد مركزي شباب سمالوط والبهنسة
Advertisements

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، مركزي شباب سمالوط والبهنسة، في ختام جولة وزير الرياضة لمحافظة المنيا.

 

افتتاح منشآت مركز شباب سمالوط

افتتح وزير الشباب والرياضة ومحافظ المنيا ملعب كرة قدم قانوني في مركز شباب سمالوط، بالإضافة الي ملاعب خماسية تم انشائها بنظام ال BOT، وكذلك قاعة مناسبات وحديقة اطفال، كما تفقدا المبني الإداري بالمركز وفرق الجوالة.

وزير الرياضة يتفقد مركزي شباب سمالوط والبهنسة

وشاهد وزير الشباب والرياضة مشروع "ألف بنت … ألف حلم" والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة علي مستوي الجمهورية.

واختتم وزير الشباب والرياضة جولته في محافظة المنيا، بافتتاح ملعب كرة القدم القانوني في مركز شباب البهنسة.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أن الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في سبيل النهوض بالرياضة المصرية وايضا تطوير مراكز الشباب في جميع انحاء الجمهورية، والارتقاء بها وتحوليها الي مراكز خدمة مجتمعية تقدم افضل الخدمات لمرتادي المراكز المختلفة.

واعرب اللواء أسامة القاضي من جانبه عن سعادته بالتطوير الذي وصلت مراكز الشباب في الفترة الحالية، مشيرًا الي ان التطوير الملحوظ في مراكز الشباب والذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة اصبح عامل جذب لكثير من الشباب مرة اخري، حيث نجحت مراكز الشباب في استيعاب هؤلاء الشباب وتحويل طاقاتهم المختلفة الس طاقة منتجة تفيد المجتمع المصري وتعمل على النهوض به، وجاء ذلك من خلال رؤية حكيمة لوزارة الشباب والرياضة تنفذها في انحاء الجمهورية للنهوض بمراكز الشباب.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، افقدا مبني مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، ونزل الشباب الدولي بالمحافظة.

 

إطلاق برناج مشواري

وأطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة "برنامج مشواري" والذي ستنفذه وزارة الشباب والرياضة في المحافظة، حيث يتم تدريب مدربين واعدادهم داخل المحافظة وتنمية مهاراتهم من اجل اعداد جيل جديد.

كما تفقد وزير الشباب والرياضة ومحافظ المنيا معرض الحرف اليدوية والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الادارة المركزية للمشروعات وبرامج الشباب، حيث نفذ المعرض عدد من الشباب الذي قامت وزارة الشباب والرياضة بتدريبهم

كما كرم الدكتور أشرف صبحي واللواء أسامة القاضي، الشباب من ذوي القدرات الخاصة والذين قد شاركوا في تنظيم حفل قادرون بإختلاف في نسخته الماضية، حيث أعرب الشباب عن سعادتهم بالتكريم، مؤكدين انهم  خاضوا تجربة جديدة بعد المشاركة مع وزارة الشباب والرياضة، متمنيين المشاركة في النسخ المقبلة من حفل قادرون بإختلاف.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية