رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل محاولات إقناع السبكي لـ روبي بالانضمام لمسلسل “رمضان كريم 2”

روبي
روبي
Advertisements

إنتهى المنتج، أحمد السبكي، من عقد جلسة مع المخرج سامح عبد العزيز، من أجل تثبيت عرض مسلسل “رمضان كريم” في جزئه الثاني.

 

فى هذا السياق، تم الاتفاق على تسوية فريق العمل بعد انتهاء المخرج سامح عبد العزيز من تصوير مسلسل “الشادر” مع الفنانة ياسمين صبري، وتقرر البدء في تصويره مطلع شهر يونيو الجاري.

 

و علمت “فيتو” أن السبكي منتج العمل يحاول إقناع الفنانة روبي بالعودة للانضمام إلى طاقم العمل في المسلسل، كونها بطلة الجزء الأول من المسلسل، خاصة منذ ذلك الحين. 

 

المسلسل سيخرج إلى النور مع كل النجوم الذين ظهروا في جزئه الأول والذي عرض في موسم دراما رمضان 2017. 

 

كانت روبي قد رفضت سابقًا الانضمام إلى العمل، مما أدى إلى تعطيل التصوير.

 

وتشير بعض المصادر لـ “فيتو” إلى أن روبي قد تتفق في ظل خيبة الأمل التي مرت بها من خلال مسلسل “رانيا وسكينة” الذي عُرض في دراما رمضان الماضي، حيث شهدت تلك الفترة تلاشي نجمها من حيث التمثيل، على حد قولها. 

 

لم تظهر في دراما 2021، ولم تحقق النجاح المرجو في رمضان الماضي.

 

وأكدت المصادر أن هناك رغبة في العودة إلى هذا العمل، خاصة أنه مطلوب من الجمهور خلال هذه الفترة، حيث كشفت المصادر أن التصوير سيبدأ فور انتهاء المعاينات وتصميم الزخارف للعمل. 

 

فيما تم الاتفاق على طرح أكثر من أغنية شعبية في المسلسل، غناها المطرب الشعبي محمود الليثي.

 

تعاقد المنتج أحمد السبكي مع المخرج سامح عبد العزيز وكاتب السيناريو أحمد عبد الله لإنتاج الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، في أبريل من عام 2021، حيث نشر صورة عبر حسابه على “فيس بوك” جمعتها معه. الثنائي وأعلن الخبر رسميًا، إلا أنه لم يظهر منذ ذلك الحين.

 

في رمضان الماضي، تنافست روبي في مسلسل “رانيا وسكينة”، وشاركت في العمل الفنانة مي عمر، والأخيرة جسدت دور “رانيا”، فتاة من منطقة شعبية لديها طموحات ضخمة تسعى إليها. تحقق، وروبي “سكينة” تتدرب على قيادة العربات المقطورة التي تستخدمها في أحداث المسلسل.

 

مسلسل “رانيا وسكينة” بطولة روبي ومي عمر وأحمد خالد صالح وصبا الرافعي وأوتاكا ونبيل نور الدين والفنان سليمان عيد والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل..

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية