رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الونش يرفض إجراء جراحة الركبة

الونش
الونش
Advertisements

يرفض محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إجراء العملية الجراحية على الركبة، حيث قرر اللاعب الاكتفاء بالتقويات على الركبة.

واستقر الونش على تأجيل العملية الجراحية لحين نهاية الموسم وبعدها سيحدد موقفه من إجراء العملية الجراحية من عدمها ولكن وفقًا لحديث اللاعب مع الجهاز الطبي للفريق بأنه يرفض إجراء العملية الجراحية والاكتفاء بالتقويات فقط.

ويعاني الونش من إصابة فى الركبة منذ موسم ولكنه يرفض إجراء العملية مفضلًا الاكتفاء بالتأهيل فقط.

برنامج الزمالك

حدد الجهاز للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي فيريرا، يوم الإثنين، المقبل موعدا للانتظام فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

ومن المنتظر أن يؤدي الفريق مرانه الرئيسي يوم الاثنين على ملعب النادي ثم التوجه لأحد الفنادق للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.

طارق يحيي

أكد طارق يحيى نجم الزمالك السابق أنه يجب على اتحاد الكرة توثيق عقود مدربي الدوري المصري بشكل رسمي من أجل ضمان حقوق المدرب والنادي.
 

وعلق طارق يحيى في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك: "توثيق العقود مهم جدًا بالنسبة للنادي والمدرب.. بعد توصية رابطة الأندية بعدم الموافقة على قيد أي مدير فني جديد في أي نادي إذا كان قد سبق له العمل في نادي آخر في نفس الموسم".

 

وأضاف: "توثيق العقد يحفظ للمدرب والنادي حقه، كما أنه يعود بالنفع على اتحاد الكرة بالحصول على جزء من قيمة العقد، هناك أندية تضرر برحيل مدرب في وسط الموسم، والمدرب أيضًا يتضرر في حالة رحيله بشكل مفاجئ".
 

وأوضح مقدم برنامج "زملكاوي" أنه في حالة قيام المدرب بفسخ عقده مع نادي من أندية الدوري، يجب أن يكون له فرصة للعمل مجددًا ولكن في نادي بالدرجة الثانية وليس في الممتاز، وهو مجرد اقتراح قد يعود بالنفع على الكرة المصرية من الناحية الفنية بتطوير فرق دوري الدرجة الثانية.
 

عقود اللاعبين في الزمالك
 

وعلي صعيد متصل أكد طارق يحيى أنه يجب على اتحاد الكرة اتخاذ قرار واضح بشأن اللاعبين الذين ينتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.
 

وقال طارق يحيى: "على اتحاد الكرة أن يتخذ قرارات حاسمة، لأن ما يحدث هو نتيجة التخبط في مواعيد الدوري منذ دوري موسم كورونا".
 

وأضاف: "قد يكون هناك حل للأزمة باتفاق النادي مع اللاعبين على استكمال الموسم مع مقابل مادي جديد، والأزمة تكمن في اللاعبين الذين سيرحلون للدوريات الخارجية بسبب مواعيد القيد، أما اللاعبين الذين تنتهي عقودهم وسينتقلون لأندية مصرية لن تكون هناك أزمة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية